عاجل

مقتل زوجة على يد زوجها بالطائف يشعل مطالبات فحص المخدرات قبل الزواج

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أعلنت مصادر أمنية سعودية عن مقتل زوجة طعنا على يد زوجها بالطائف .
وكان للحادث أصداء واسعة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في السعودية ، إذ انتشر وسم "#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف" بصورة كبيرة منذ وقوع الحادث وورد عليه أكثر من 34 ألف تغريدة.
ونعى المشاركون بالوسم الزوجة وأكد بعضهم على ضرورة فحص الرجال من الأمراض النفسية والمخدرات قبل الزواج ، كما نصح آخرون بإمساك النفس عند الغضب الشديد والإمساك بالمعروف أو التسريح بإحسان في حال انعدام القدرة على التعايش .
كتب المغرد احمد السيد الهاشمي ‏@AlsayeAhmed الزوجة ضحية مهما كان السبب "#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف انا لله وانا اليه راجعون الله رحمها مهما كانت الاسباب فهي ضحيه".
وعلق الكاتب محمد الموسى ‏@md_almousa على كثرة الأخبار السيئة التي ترد من مدينة الطائف قائلا "يبدو مراسلين الطائف ما يعرفون ينقلون إلا أخبار سيئة ،شوهوا صورة المحافظة وأهلها وكأنها مدينة الجريمة والمجرمين؛#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف ".
وتعجبت فاطمة العيسى ‏@50BM_  مازالت العقوبات غير رادعة لأمثال هؤلاء "#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف العنف الاسري يصل للقتل ولازال المسؤلين يكذبون الواقع ولايوجد اي اجراءات تمنع وقوع مثل هالحوادث ولا حتى عقوبات رادعه".
وطالب يوسف النفيعي ‏@moozz3  بضرورة فحص المخدرات قبل الزواج "#زوج_يقتل_زوجته_بالطائف لاحول ولاقوة الابالله ضروري كشف تعاطي المخدرات والامراض النفسيه قبل الزواج انا شفت قدام عيني موقف قبل رحمت حالها".
وقال عبدالله غازي بن تركي ‏@1_agt مانراه من علامات آخر الزمان " #زوج_يقتل_زوجته_بالطائف صدق رسول الله( يكثر في أخر الزمان الهرج و المرج ، لا يدري المقتول لما قٌتل و لا القاتل لما قَتل )".
وتابع خالد ابراهيم الصقعبي ‏@KhaledAlSaqaby البقاء مع بعض الأزواج جريمة "غفر الله لها بعيداً عن هذه الحادثة هناك نوعية من الأزواج جريمة أن تبقى زوجته معه (من يضربها ويهددها بالقتل أنموذجاً) #زوج_يقتل_زوجته_بالطائف".
أما المغرد سعيد الناجي ‏@SaeedAlNaji  فوجه رسالة للزوج قائلا "وليش تقتلها ياجاهل ! إذا أصبحت الحياة معها مستحيلة ،  رجعها لبيت أبوها بالمعروف، ولا تنهي حياتك وحياتها !#زوج_يقتل_زوجته_بالطائف".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

اقرأ ايضا :

اهتمام بوصية شهيد سعودي عبر تويتر

مقطع تعذيب أب لرضيعته يصدم مغردي السعودية .. وتفاعل رسمي



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار