عاجل

مقتل زوجة على يد زوجها بالطائف يشعل مطالبات فحص المخدرات قبل الزواج

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أعلنت مصادر أمنية سعودية عن مقتل زوجة طعنا على يد زوجها بالطائف .
وكان للحادث أصداء واسعة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في السعودية ، إذ انتشر وسم "#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف" بصورة كبيرة منذ وقوع الحادث وورد عليه أكثر من 34 ألف تغريدة.
ونعى المشاركون بالوسم الزوجة وأكد بعضهم على ضرورة فحص الرجال من الأمراض النفسية والمخدرات قبل الزواج ، كما نصح آخرون بإمساك النفس عند الغضب الشديد والإمساك بالمعروف أو التسريح بإحسان في حال انعدام القدرة على التعايش .
كتب المغرد احمد السيد الهاشمي ‏@AlsayeAhmed الزوجة ضحية مهما كان السبب "#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف انا لله وانا اليه راجعون الله رحمها مهما كانت الاسباب فهي ضحيه".
وعلق الكاتب محمد الموسى ‏@md_almousa على كثرة الأخبار السيئة التي ترد من مدينة الطائف قائلا "يبدو مراسلين الطائف ما يعرفون ينقلون إلا أخبار سيئة ،شوهوا صورة المحافظة وأهلها وكأنها مدينة الجريمة والمجرمين؛#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف ".
وتعجبت فاطمة العيسى ‏@50BM_  مازالت العقوبات غير رادعة لأمثال هؤلاء "#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف العنف الاسري يصل للقتل ولازال المسؤلين يكذبون الواقع ولايوجد اي اجراءات تمنع وقوع مثل هالحوادث ولا حتى عقوبات رادعه".
وطالب يوسف النفيعي ‏@moozz3  بضرورة فحص المخدرات قبل الزواج "#زوج_يقتل_زوجته_بالطائف لاحول ولاقوة الابالله ضروري كشف تعاطي المخدرات والامراض النفسيه قبل الزواج انا شفت قدام عيني موقف قبل رحمت حالها".
وقال عبدالله غازي بن تركي ‏@1_agt مانراه من علامات آخر الزمان " #زوج_يقتل_زوجته_بالطائف صدق رسول الله( يكثر في أخر الزمان الهرج و المرج ، لا يدري المقتول لما قٌتل و لا القاتل لما قَتل )".
وتابع خالد ابراهيم الصقعبي ‏@KhaledAlSaqaby البقاء مع بعض الأزواج جريمة "غفر الله لها بعيداً عن هذه الحادثة هناك نوعية من الأزواج جريمة أن تبقى زوجته معه (من يضربها ويهددها بالقتل أنموذجاً) #زوج_يقتل_زوجته_بالطائف".
أما المغرد سعيد الناجي ‏@SaeedAlNaji  فوجه رسالة للزوج قائلا "وليش تقتلها ياجاهل ! إذا أصبحت الحياة معها مستحيلة ،  رجعها لبيت أبوها بالمعروف، ولا تنهي حياتك وحياتها !#زوج_يقتل_زوجته_بالطائف".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

اقرأ ايضا :

اهتمام بوصية شهيد سعودي عبر تويتر

مقطع تعذيب أب لرضيعته يصدم مغردي السعودية .. وتفاعل رسمي

  • ألمانيا وفرنسا لإيران: كفى دعماً للإرهاب قال وزير الخارجية الألماني، زيجمار جابرييل إن على إيران وقف دعمها لجماعات مسلحة في سوريا والعراق تسهم في زعزعة استقرار الشرق الأوسط وذلك إذا أرادت طهران علاقات طيبة مع الغرب.
  • عاصمة الثورة السورية تسقط في أيدي الأسد بسط نظام الاسد سيطرته  على كامل مدينة حمص بعد إجلاء مسلحي المعارضة من آخر حي كانوا يسيطرون عليه في ثالث المدن السورية التي كانت تعرف بـ"عاصمة الثورة" نتيجة الاحتجاجات الضخمة التي شهدتها عند بداية الأزمة السورية قبل 6 سنوات.
  • أمام عدسة الكاميرا.. قصف الطائرات الحربية يستهدف أحياء درعا تشن قوات الأسد مدعومة بالمليشيات حملة على احياء درعا البلد بغية استعادة النقاط التي خسرتها مسبقا ضمن معركة الموت ولا المذلة، إذ عمدت قوات الأسد على استهداف مدينة درعا بصواريخ الفيل محلية الصنع وبالطائرات الحربية.

آخر الأخبار