أخبار الآن | الفلوجة – العراق – (وكالات) 
 
أعلنت مصادر أمنية عراقية العثور على سجن تابع لداعش في حي نزّال وسط الفلوجة يضم ثلاثمئة وخمسين معتقلا من سكان المدينة كان قد اعتقلهم داعش بتهم مختلفة. وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان ان قطعات الشرطة الاتحادية  دخلت لما تسمى بالمحكمة الشرعية في حي نزال وكشفت عن سجون التعذيب فيها. وافادت الانباء بأن  دائرة صحة الانبار تسلمت المعتقلين لان اغلبهم يعاني من الامراض بسبب الجوع. 

مجلس منبج العسكري يقترب أكثر من طرد داعش من منبج

حيث أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية رائد شاكر جودت، اليوم السبت، عن العثور على ثلاثة سجون لداعش وسط مدينة الفلوجة، بعد 24 ساعة من نجاح القوات العراقية من تحريرها.
وقال جودت لموقع "السومرية نيوز"، إن "قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من العثور على المحكمة الشرعية لداعش في منطقة حي نزال وسط مدينة الفلوجة". وأضاف جودت، أن "المحكمة الشرعية لداعش تحتوي على ثلاثة سجون أولها للرعية والثاني للإخوان والثالث لتعذيب المنتسبين بالقوات الأمنية"، لافتاً إلى أن "تلك السجون خالية من المعتقلين".
 

أول دعوى ضد فيسبوك وتويتر وغوغل واتهام بتسهيل عمل داعش 

كما أعلن جهاز مكافحة الإرهاب أن داعش حرق أجزاء كبيرة من مستشفى الفلوجة أثناء هروبه. وقال الجهاز في بيان مقتضب إن "عصابات داعش الإرهابية أقدمت على حرق أجزاء كبيرة من مستشفى الفلوجة العام أثناء هروبهم منه". يذكر أن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، أعلن أمس الجمعة، إحكام القوات المسلحة سيطرتها على الفلوجة، باستثناء ما وصفه بـ "بعض البؤر للتنظيم الإرهابي".