أخبار الآن | بغداد – العراق – (وكالات)

أعلنت قيادات عمليات بغداد، وقيادة قوات الشرطة الاتحادية، عن تنفيذهما عمليات عسكرية ضد داعش في مناطق شمال العاصمة العراقية بغداد ومحافظة صلاح الدين ومدينة الرمادي، أسفرت عن قتل 25 مسلحا وتدميرِّ عدد من الآليات ومنصات الصواريخ. وفي سياق متصل، قال الفريق رائد شاكر جودت قائد قوات الشرطة الاتحادية، إن قوات الشرطة صدت محاولة تسلل لمسلحي داعش وقتلت 5 منهم، فيما لاذ من تبقى بالفرار على محيط بيجي.

وذكر إعلام عمليات بغداد، في بيان الجمعة، أن "القوات الأمنية تمكنت من قتل 20 إرهابيا وجرح 7 آخرين، وتدمير 7 أوكار ومفرزتي هاون ومنصة صواريخ في منطقة الكرمة".

وأضاف البيان "كما تمكنت قوة من الفوج الثالث في اللواء 22 من الاستيلاء على عجلة للإرهابيين في منطقة الهورة، ومعالجة عبوتين ناسفتين في منطقة الثائر شمالي بغداد".

وفي سياق متصل، قال الفريق رائد شاكر جودت قائد قوات الشرطة الاتحادية، إن "مغاوير الاتحادية صدّت بالصواريخ المحمولة المضادة للأشخاص محاولة تسلل للدواعش وقتلت 5 منهم، فيما لاذ من تبقى بالفرار على محيط بيجي".

وتحدّث جودت، عن "قيام الجهد الاستخباري بإسناد اللواء الثاني رد سريع التابع للاتحادية، فتمكّن من تدمير وكر للدواعش وعجلة تحمل قاذفة صواريخ انبوبية، باتجاه خط الصد في حصيبة الشرقية بالرمادي".