أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – متفرقات

بعد واقعة العثور على الفنان ماهر عصام في حالة إغماء داخل شقته في القاهرة، وإصابته بنزيف في المخ، بدأت التحقيقات و التفسيرات لما حدث مع الفنان المصري. وكانت التحقيقات الأولية قد أفادت بعدم وجود شبهة جنائية وتعرضه للوقوع على رأسه خلال استحمامه بحمام الشقة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وكشفت التحريات الأولية، أن ”عصام” تعرض لوعكة صحية مؤخرًا. مما ينفي وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأوضحت أنه دخل الحمام، وأثناء ذلك فقد توازنه، وسقط على الأرض مما أسفر عن اصطدام رأسه وأصابته بنزيف داخلي، أدى إلى تدهور حالته بسبب مرضه بارتفاع ضغط الدم، وفقدان الوعي.

ونفت النيابة صحة ما نشرته المواقع الإلكترونية بوجود شبهة جنائية حول واقعة إغمائه وإصابته بنزيف في المخ،  حيث وجدت كافة متعلقاته الشخصية بالمنزل، ولم تحدث أي عمليات سرقة.

وبسؤال الجيران أقروا أمام النيابة، بأنهم شاهدوا مياه كثيفة مُختلطة بالدم تخرج من باب شقة الفنان ماهر عصام، وبكسر باب الشقة عثروا عليه داخل الحمام في حالة إغماء.

وكانت قد تناقلت عدة وسائل اعلامية خبرا يفيد بتعرض الفنان الشاب لحادث سطو مسلح والاعتداء عليه وسرقة سيارته، إلا أنه تم نفي هذه الرواية، فخرجت أخرى تقول إن عصام كان في منزله حين تعرض لهذه الحالة لتقوم زوجته بعدها بالاتصال بالإسعاف، إلا أنه تبين بعد ذلك أن الفنان الشاب غير متزوج. كما سارت روايات أخرى حول تقييد الفنان الشاب من قبل مجهولين وضربه على رأسه.

وأوضح عضو مجلس النقابة أن ماهر عصام خضع لجراحة في المخ من أجل وقف النزيف، على أن يقوم بإجراء عملية جراحية أخرى من أجل شفط التجمعات الدموية التي تكونت في المخ.

ويتواجد الفنان في الوقت الحالي بغرفة الرعاية المركزة، ويتوقع أن يستفيق من غيبوبته في غضون ثلاثة أيام، حسب ما قاله مغاوري، الذي أكد أنه لا توجد شبه جنائية فيما جرى للفنان الشاب.

من جهة أخرى، يتواجد عدد كبير من أصدقاء ماهر عصام إلى جواره بمستشفى دار الفؤاد في منطقة السادس من أكتوبر بالقاهرة، كما يتواجد عدد من أعضاء مجلس نقابة الممثلين من أجل متابعة الحالة الصحية للفنان.

وماهر عصام هو ممثل مصري من مواليد أكتوبر 1979. دخل إلى عالم الفن وهو طفل، حيث ظهر في عدة أفلام منها "فوزية البرجوازية" و"امرأة متمردة" و"اليوم السادس". واشتهر ماهر بأداء عدد من الأدوار الكوميدية، ومن أبرز الأفلام التي شارك فيها "الآخر" و"سكوت حنصور" و"هي فوضى" و"قلب الأسد"، كما كانت له مشاركات عدة على صعيد الدراما.
 

تفاصيل ما حدث مع ماهر عصام