ابوظبي , الإمارات العربية المتحدة , 11 نوفمبر 2013, أخبار الآن

تحت رعاية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيسُ مجلس ا بوظبي الرياضي ، أعلنت العاصمة الاماراتية عن استضافتها بطولة َ “كلنا الإمارات كلنا خليفة الدولية 2013 للعبة البليارد بنظام التسع كرات” وذلك في الفترة ما بين الثالث و العشرين و الثلاثين من الشهر الحالي ، ضمن الفعاليات التي تنظمها دولة ُ الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني الثاني و الأربعين .

يقدم  اللاعب الفرنسي فلوريان فينو بطولة استعراضية بتاريخ 28 نوفمبر من الساعة 6 إلى 9 مساءً في مركز المارينا مول. 29 نوفمبر من الساعة 6 إلى 8 خلال النصف النهائي 30نوفمبر من الساعة 4 الى 6 مساءً

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للبليارد والسنوكر، وبالتعاون مع  شركة برو9 لتنظيم الأحداث الرياضية، الشريك الاستراتيجي لاتحاد الإمارات للبليارد والسنوكر انعقاد البطولة.

هذا ويشارك في هذه البطولة نخبة من اللاعبين الدوليين ومحبي هذه الرياضة للجنسيات كافة، والأعمار للجنسين، وتسبق البطولة أربع بطولات تأهيلية. ويتميز الحدث بتصميم فريد من نوعه حيث ستقام البطولة النهائية ونصف النهائية بمركز مارينا مول أبوظبي، 

وتقام التصفيات بفندق هيلتون كابتال جراند أبوظبي بنظام المجموعات من 23 إلى 28 نوفمبر، بمشاركة 128 لاعباً يتم تقسيمهم إلى 16 مجموعة، وذلك من الحادية عشرة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساء وتأهيل 4 لاعبين إلى النهائيات التي تقام يومي 29 و30 نوفمبر في مركز المارينا مول بأبوظبي.