أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تصور خسارة الوزن في الليل يبدو غير معقول، لكن هذه العملية يمكن تنفيذها بواسطة حيلة صغيرة جدا، وهي تغليف الجسم بواسطة أوراق النايلون.

لو كانت لديك رغبة في التخلص من دهون الفخدين، فيكفي أن يتم تغليفهما باوراق النايلون من أجل الحصول على نتائج مذهلة في أقل من 24 ساعة.

اقرأ أيضا: تعرف على الفاكهة الخارقة.. المقاومة للشيخوخة!

شرائح إلكترونية توضع في الجسم لتوسيع نشاط الحواس!

تقنية تغليف الجسم:
يمكن تغليف الجسم بالكريمات أو المواد الطبيعية مثل العسل أو الصلصال بهدف زيادة إشراقة البشرة وجمالها، إنها تقنية مزيلة للسموم تسمح بإخراج التشنج المتراكم عن طريق إخراج السموم.

إذا لم يتم التغليف بالعسل أو الصلصال يمكن القيام به بالبلاستيك أو الألمينيوم. طريقتان جديدتان تسمحان للجسم بأن ينسّق عضلاته وينعّم البشرة أكثر بثلاث مرّات من مفعول الكريمات، إليكم كيف قامت الخبيرة "نيكول" بتغليف فخذيها بأوراق النايلون من أجل التخلص من الدهون المتراكمة! 

اقرأ أيضا: 5 أطعمة تجنّب تناولها ليلاً حتى تنام جيداً

اذا لاحظت هذا الشيء في عيني ابنك.. فتصرف فورا!

طريقة الإستعمال:
في الأول بدأت بتدليك بطنها وفخذَيها بزيت جوز الهند. بعد ذلك غلفت المنطقة الهدف بغلاف لاصق. وفي النهاية ارتدت ثياب النوم واستسلمت لسُبات عميق.

تؤكّد نيكول أن النوم بهذا الغلاف مزعج نسبيًا، لكن رغم ذلك ففعالية النتيجة تستحق عناء المحاولة، في اليوم التالي أزالت النايلون، ولاحظت تقلصا في حجم فخذيها وانشدادًا في بطنها، لكن رغم فعالية هذه الحيلة فقد ركزت نيكول على أهمية التمارين الرياضية والنظام الغذائي.