أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يطمح الكثيرون إلى التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، خصوصاً في منطقة المعدة، فكل الرجال والنساء يركزون على الحصول على جسم مثالي جاهز لفترة الصيف، حيث يكثر الاقبال على الشواطئ. لكن مع صعوبة التخلص من البطن بشكل سريع، يلجأ البعض الى حلول جذرية مثل عمليات شفط الدهون، التي غالبا ما تحمل أعراضا جانبية.

وفق ما نشرته صحيفة اليوم السابع، كشف الموقع الطبي الأميركي "healthyfoodteam" عن وصفة مدهشة تمكنك من حفظ الوقت والمال والطاقة للحصول على بطن مشدود في أقل من أسبوعين.. اليك ما تحتاج اليه: 

– ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر – 3 أوراق لورا – فرع من القرفة – 800 مل من المياه جميع المكونات السابقة هي مفيدة للغاية لتعزيز التمثيل الغذائي وتنشيط عملية حرق الدهون في الجسم.

شراب خارق يخلصك من الوزن الزائد والسموم في زمن قياسي!

شاهدوا أيضا: جراحة إنقاص الوزن تساعد على عدم عودة الوزن الزائد

  طريقة التحضير:
يوضع الماء حتى يغلي، ثم يرفع عن النار وتضاف إليه القرفة وأوراق اللورا والشاي الأخضر، ثم يتم تغطيته لمدة 15 دقيقة.

كيفية استخدامه:
يتم شرب هذا المزيج على معدة فارغة في الصباح، حيث إن التمثيل الغذائي يلعب الدور الأهم في حرق الدهون الزائدة، والوقت المثالي لتعزيزه هو عند الاستيقاظ من النوم مباشرة. 

ويتم شرب كأس آخر مباشرة بعد وجبة الإفطار، والثالث قبل الذهاب إلى السرير، حيث ان ثلاثة أكواب من هذا المزيج تحرق الدهون وهو كل ما تحتاجه للحصول على بطن مسطح في بضعة أسابيع على الأكثر. 

كما أضاف الخبراء أنه يجب اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة النشاط البدني المعتدل، كما لا تستخدم هذا المزيج لفقدان الوزن إذا كنت حاملا أو مرضعة.