أخبار الآن | دبي -الإمارات العربية المتحدة 

التفكير خارج الصندوق يتطلب الجرأة في جميع الأحوال، كيف لك أن تمتلك زمام المبادرة دون ابتكار ما يجعلك متفردا لناحيتي الشكل والمضمون، هذا ما كانت فتاة أمريكية تحدث به نفسها.

القصة بدأت قبل نحو عام إذ تلقت دينيس والاس المديرة التنفيذية في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا بالولايات المتحدة اتصالا من حليمة آدن "19 عاما" تسأل هل يمكنها المنافسة في المسابقة وهي ترتدي الحجاب. وقال والاس "رأيت صورتها وأتذكر أنني قلت "رائع إنها جميلة".

About last night ?

A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

وتصدرت الفتاة الأمريكية الصومالية عناوين الأخبار كأول متسابقة ترتدي الحجاب ولباس البحر الإسلامي "البوركيني" في تاريخ المسابقة. ودفعتها الخطوة الجريئة لآفاق جديدة تضم الكثير من "الانفرادات" ومنها أنها أصبحت أول محجبة توقع على عقد مع وكالة كبيرة للعارضات.

إقرأ: دراسة صادمة: الرجل القصير أكثر جاذبية لدى النساء

Count down to Eid ✨

A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

وأعلنت شركة نايكي أنها ستستخدم كفاءتها كشركة في تصميم حجاب "رياضي" في ربيع العام المقبل لتصبح أول صانع كبير للمعدات الرياضية يقدم غطاء رأس إسلاميا للمنافسات.

Mini me ?

A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

وصنعت أمريكان إيجل آوتفيترز لملابس الشباب حجابا مستعينة بحليمة كعارضة أساسية لمنتجها. وبيع كل المعروض من غطاء الرأس الشبابي خلال أقل من أسبوع على الانترنت.

nephew is getting so big ?

A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

ولدت حليمة آدن في مخيم كاكوما للاجئين في كينيا وانتقلت مع أسرتها للولايات المتحدة في سن السابعة واستقرت في بادئ الأمر في سانت لويس. وتهدف حليمة حاليا إلى أن تصبح مثالا للشباب المسلم بالولايات المتحدة.

إقرأ أيضا: مذيعة روسية تبتكر طريقة للمس "كأس العالم" عن بعد