أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

لا يذهب الرجال بحسن السمعة وقصص النجاح وحدهم، فدور المرأة المتنامي سنة بعد سنة يكرس حضورها وشراكتها في صناعة الحاضر والمستقبل..

ولعل هذه النجاحات الناعمة لم تنل حظها في السابق بأن تُعرف بين الناس، لكن حاضرنا الذي يشهد ثورة في مجال الإتصال والتواصل يشهد أيضا على مكانتها الرفيعة وعلو كعبها في ميدان العمل.

سيدة أعمال عربية في العقد الثالث من العمر قبلت واحدة من المهام الشاقة لتؤكد على قدرة المرأة في صنع النجاح على كافة الصعد..  فما إن تفرغ من أعمالها في إدارة الشركة التي تجلس على كرسي الرئاسة التنفيذية فيها، حتى تشرع في إدارة مؤسستها الأقرب الى قلبها وهي بيتها وأسرتها.

إقرأ: موضة "الرأس كيني" تغزو شواطئ الجزائر

السيدة ناتاليا عيتاني، تحمل الجنسيتين اللبنانية والإيطالية، أم لولدين تعيش في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في دبي، تعمل كرئيسة تنفيذيّة لإحدى شركات تأجير السيارات.

لا تجد هذه السيدة الطموحة بدّا من ترك بصمة أنثوية لطيفة على كل ما يحيط بها، في العمل والمنزل والمجتمع.. كدلالة على ريادة المرأة العربية في شتى المجالات..

ولتؤكد السيدة عيتاني على حضور المرأة وإبراز مظاهر نجاحها، تحدت أشد عشاق السيارات الرياضية من الرجال، بامتلاك أشهر سيارة لامبورغيني "هوراكان" وأكثرها تفردا واختلافا في تصميمها في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

إقرأ: بعدما يزيد عن قرن من الزمن.. طفلة غيّرت حياة هذه العائلة!

ومن خلال منصة موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" نشرت السيدة عيتاني مؤخرا صورا لمتابعيها الذين بلغ عددهم 129 ألف متابع، استعرضت فيها هذه السيارة الخارقة، وكيف جعلت منها أيقونة للسيدات اللواتي يحببن هذا النوع من السيارات.

تابعوا كذلك بثّنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات: