أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

تطمح كل النساء الى زواج رائع، عبر تطبيق تلك الصورة المثالية المرسومة في مخيلتها عن الزواج، من الممكن أن تتحقق تلك الأماني وتحظى بزواج ناجح، بشرط أن تتخلى عن بعض الاعتقادات الخاطئة التي تسيطر عليها بشدة.. تعرفي على البعض من هذه الاعتقادات، وفق الموقع الأمريكي purewow. 

غير مضطرة للاعتذار
الخلافات تحدث، وفي الحقيقة هي دليل على أن العلاقة بينكما صحية، وأنه يمكنكما التحدث عما بداخلكما وتسوية تلك الخلافات باحترام (دون توجيه الإهانات لبعضكما البعض)، لذا يكون الاعتذار حينما تكونان مخطئين طريقة أكثر صراحةً في الاعتراف للشخص الآخر أنه كان على حق.

موضوع ذو صلة: الجنسية والمال لأجنبي اذا تزوج بروسية.. حقيقة أم اشاعة!
لماذا تقبل الروسيات على الزواج بشباب عرب؟

الأطفال أولا
بالتأكيد، من الممكن أن يستحوذ الأطفال على كامل اهتمامك، لكن علاقتك بشريكك يجب أن يكون لها نفس الأولوية.
هناك قاعدة جيدة لحل تلك المشكلة: خصصي وقتا مرة كل أسبوع لسهرةٍ خاصة بكما، تتناولان مشروبكما المفضل، أو تجلِسان على الأريكة وتشاهِدان التلفاز سوياً.

الحب يعني أن تفعلا كل شيءٍ معاً
ربما تكونان قد تزوجتما لأن كلاً منكما هو الصديق المفضل للآخر، لكن قضاء الوقت بمفردك مع أصدقائك المفضلين الآخرين لا يعني أن هناك خطأً في علاقتكما، لأنك تحتاجين إلى أشياء مختلفة من أناس مختلفين، لهذا من الطبيعي جداً أن تحتاجي لصديقٍ احتياطي كي تشاهدي معه فيلم The Bachelor مثلا.

اقرأ أيضا: أغرب "عادات وتقاليد الزواج في الصين"

لا تذهبي إلى السرير وأنتِ غاضبة أبدا
النوم على الأريكة هو أسوأ أمر ممكن، لكنَّكِ أحياناً تحتاجين لبعض الوقت بمفردك بعد الشجار مع شريكك، ولا بأس بهذا.لكن الأمر السيئ هو أن تكنِّي الضغينة والمشاعر السلبية تجاه شريكك لوقتٍ طويل، إن كان الخلاف حول شيءٍ بسيط، تحدثي معه عن الأمر، وانسي ما حدث بعد استيقاظك من النوم. وأشرقِي مع إشراقة اليوم الجديد.