أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

من النادر أن تحصل واقعة كهذه، إلا أن وقائع إنجاب توائم من رجلين مختلفين مازالت مسألة تثير الاهتمام بسبب ندرتها، في الفيتنام أكد اختبار الحمض النووي، شكوك رجل لفت انتباهه الاختلاف الكبير في شكل ابنتيه التوأم منذ الولادة، حتى بلوغهما عامين من العمر.

وجراء هذا الاختلاف، بدأت شكوك الأب منذ لحظة الولادة، حينما أنجبت زوجته فتاة سمينة بشعر مجعد، فيما كانت الأخرى نحيفة وبشعر أملس، لكن بعدها ظلت الشكوك تلازم الأب البالغ من العمر 34 عاما نحو عامين، إلى أن دفعه الشك وضغط العائلة إلى إجراء اختبار الحمض النووي للتأكد من نسب التوأم.

شاهدوا أيضا: فتاة تركية تدعي وجود قنبلة في القطار.. لتظل مع حبيبها!

بالصور: "فتاة حامل" تباع بالمزاد ب23 مليون دولار.. لهذا السبب!

وبعد اجراء الاختبار، أثبت أن الرجل هو الأب البيولوجي لواحدة فقط من الفتاتين، كما اعتقد الرجل في البداية بوجود خطأ في المستشفى أدى لهذا الوضع، لكن شكوك الرجل بدأت تتوضح، حيث أثبت اختبار الحمض النووي الثاني أن زوجته هي الأم البيولوجية للفتاتين، ليتسائل الجميع عن والد الطفلة الثانية، وحينما اكتشف الأمر، اعترفت الأم بخيانتها لزوجها وإقامة علاقة عابرة مع رجل آخر.

وزير فرنسي يسقط ضحية تحرش جنسي.. من الجاني؟

رجمت حتى الموت.. لأنها تمتلك هاتفا خلويا!

حالة نادرة
تعتبر هذه الحالة الأولى من نوعها في فيتنام وفقا لصحيفة "فيتنام نيوز"، ووفقا لوسائل إعلام فيتنامية فإن عدد الحالات المشابهة المسجلة على مستوى العالم تبلغ عشر حالات فقط، منها حالة في بولندا وحالات أخرى في اسبانيا والولايات المتحدة والهند.