عاجل

ملكة جمال العالم 2016 من بورتوريكو وهي الملكة الـ66

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

فازت ملكة جمال بورتوريكو ستيفاني ديل بالي بلقب ملكة جمال العالم لعام 2016 في النسخة السادسة والستين من المسابقة التي أقيمت مساء الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول في الولايات المتحدة. وذلك وفقا لموقع وكالة "رويترز" للأنباء.

وحصدت ملكة جمال جمهورية الدومنيكان ياريتزا ميجولينا رييس راميريز لقب الوصيفة الأولى والإندونيسية ناتاشا مانويلا لقب الوصيفة الثانية، وشاركت متسابقات من 117 دولة حول العالم في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في منطقة ناشونال هاربور في واشنطن.

يُذكر أنّ الفائزة باللقب تبلغ من العمر 19 عاماً وهي تتحدّث الإسبانيّة، الإنكليزيّة والفرنسيّة وتتمنّى أن تدخل عالم الترفيه. وتوّجت ملكة جمال العالم لعام 2015 اميرييلا للاغونا من إسبانيا الملكة الجديدة.

ملكة جمال العالم "بالإنجليزية Miss World" هي مسابقة تعقد سنويا في إحدى مدن العالم حيث تتبارى فيها فتيات تم اختيارهن كملكات للجمال في بلدانهن، بحيث تتسابقن للحصول على تاج "ملكة جمال العالم"، و لقب ملكة جمال هو لقب يمنح لفتاة "جميلة" في بلد ما في العالم تشترك فيه بمسابقة ملكة جمال ذلك البلد بحيث تحصل الفائزة على تاج ملكة جمال العالم.

بثت المسابقة عبر التليفزيون لأول مرة عام 1959 م. عبر تلفزيون هيئة الاذاعة البريطانية " BBC " ووصلت نسبة المشاهدين إلى ذروتها في التسعينيات حيث صار يشاهدها قرابة الملياري نسمة حول العالم من جميع البلدان تقريبا.


إقرأ أيضا 

"خدع بصرية" شهدها عام 2016.. سببت جدلا حول إجابتها!

أهم الإكتشافات العلمية لسنة 2016

آخر الأخبار