عاجل

استخدمي الزيوت التالية للحصول على جسم مشدود دون ترهلات..

أخبار الآن| دبي - الامارات العربية المتحدة (مجلة حياتك)

يرغب الجميع في جسم مشدود خال من الترهلات. لكن بالطبع، قد يكون ذلك أمرا صعب التحقيق للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب. ترهلات الجلد هي أمر مزعج يفقدك الثقة ويضر بجمالك، لكن لا تنزعجي فقد جمعنا لك مجموعة من الزيوت الطبيعية ذات النتائج المثالية. 

اقرأ أيضا: هل تبحثين عن وصفاتٍ طبيعيةٍ تجعل جسمك أكثر نعومةً ونضارةً؟

قد تحتاج تلك الوصفات إلى بعض الوقت، لكنها بالتأكيد ستمنحك بشرة صحية أكثر وجسم مشدود خالي من الترهلات وغني بالنعومة واللمعان. إلى جانب ذلك، فهي مكونات آمنة تمامًا بعيدًا عن أي آثار جانبية ضارة. 
إليكِ أفضل الزيوت الطبيعيةالرائعة لشد الجسم والتخلص من الترهلات. 

1- زيت السمسم 

زيت السمسم غني بالزنك، وهو من العناصر الأساسية التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين. فيساعد ذلك على شد الجلد والتخلص من الترهلات تمامًا. يمكنكِ استخدام زيت السمسم للعناية ببشرة الوجه والجسم أيضًا.

2- زيت جوز الهند 

زيت جوز الهند هو الحل الأكيد لكافة المشكلات التي تواجه بشرتك، ولا سيما  إزالة الترهلات وشد الجلد. استخدمي زيت جوز الهند لتدليك بشرة الجسم بالكامل والحصول على بشرة مشدودة. وللحصول على أفضل النتائج كرري ذلك مرتين يوميًا.

3- زيت الخروع 

زيت الخروع من الزيوت الطبيعية الغنية بالأحماض الدهنية والأوميجا 3، والتي تساعد حقًا على إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة. وهو من أكثر العلاجات الفعّالة التي تساعدك على شد الجلد والحفاظ على جسم مثالي.

4- زيت الزيتون  

يحتوي زيت الزيتون على كميات هائلة من فيتامين E، والذي يعد من أهم العناصر الغذائية للحفاظ على بشرة صحية. استخدمي زيت الزيتون لتدليك بشرتك مرة واحدة يوميًا على الأقل للحصول على نتائج أكيدة. 

5- زيت اللوز 

زيت اللوز أيضًا من الزيوت الغنية بفيتامين E، حيث يساعد على إصلاح الخلايا التالفة من الجلد والتخلص من الترهلات بفضل احتواءه على مضادات الأكسدة.

6- زيت زهر البرتقال أو النيرولي 

زيت زهر البرتقال من أفضل الزيوت التي تساعد على العناية بالبشرة الناضجة والمترهلة. حيث يساعد على علاج الترهلات وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل سريع.
   
7- زيت اللبان 

يتميز هذا الزيت بخواصه الفعّالة المضادة للبكتيريا، والذي يُعرف بفوائده المتعددة للعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب، كما يستخدم كذلك للتخلص من ترهلات الجلد.

اقرأ أيضا:

عدم إزالة المكياج قبل النوم يدمر البشرة!

 اتبعي الخطوات التالية وستشعرين بأنك أصغر بـ 10 سنوات

  • دونالد ترمب رئيسا للولايات المتحدة أدى دونالد ترمب اليوم الجمعة القسم رئيساً للولايات المتحدة، وذلك على منصة التنصيب في مبنى الكابيتول بواشنطن، برفقة نائبه مايك بنس الذي أدى بدوره القسم.
  • "أن تمشي على يديك" كتاب لاجئ سوري يروي الحب والحرب محمد نوايا، شاب سوري هرب مع عائلته بعدما قتل والده في أحداث حماه ، إلى الأردن حيث تربّى وكبر ، وبعد الأزمة السورية الأخيرة وضيق الحال نتيجة نزوح عدد كبير من السوريين إلى الأردن هربا من الدمار والقتل
  • الجلوس لفترات طويلة يسرع تقدم النساء في السن ينصح العديد من الأطباء بمزاولة الرياضة بصفة عامة لما للنشاط البدني من فوائد في حياتنا اليومية.  دراسة بريطانية جديدة تؤكد ضرورة ذلك حيث توصلت إلى أن الجلوس لفترات طويلة يعجل تقدم النساء في السن.

آخر الأخبار