أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أخبر الابن الصغير  البالغ من العمر 3  لعائلة أمريكية والديه سارة وجاي أنّ شخصاً غريباً يتحدّث إليه في الليل، فاعتقدا في بادئ الأمر أنّ الموضوع مجرد نسج من خياله الواسع. 

لكن ما حصل في إحدى الليالي غيّر نظرتهما تجاه الموضوع كليا، كما تركهما في حالة من الرعب والخوف من ذلك المجهول الذي يكلم ابنهما!

ترجع تفاصيل القصة الى ليالي الصيف الماضي، حينما استيقضا الزوجين الأميركيين من مدينة واشنطن إستيقضا عند سماع صوت رجلٍ غريب على جهاز المراقبة بالكاميرا Monitor، الذي قاما بتركيبه في غرفة طفلهما لمراقبته ليلاً. 

شاهدوا أيضا بالفيديو: جنين "راقص" تحول إلى نجم عبر مواقع التواصل الإجتماعي!

أم تضع توأمها في عامين مختلفين!

هذا الصوت كان يردّد جملة أثارت الذعر في قلبي الوالدين حيث كان يردد: "استيقظ يا صغير، والدك يبحث عنك"! وبعد أن تواصلا مع مصنّعي جهاز المراقبة، وعند الرجوع الى الشركة التي ابتاعا منها الجهاز، شرح لهما أحد التقنيين المختصّين أنّ أحدهم على الأرجح قام بإختراق الكاميرا من خلال حاسوب أو هاتف ذكي. 

وهو الشيء الذي أتاح له رؤية كلّ ما يدور أمام الكاميرا، بالإضافة إلى التحدّث من خلال مكبّر الصوت الموجود من ناحية الطفل، الوالدان أصرّا على أن تبقى هويتهما مجهولة، خوفاً من أن يكتشف المخترق Hacker هويتهما ويلاحقهما.

شاهدوا أيضا: "نوبة ضحك" تتسبب في ولادة قبل الموعد!

ولعلّ هذه الحادثة لا بدّ من أن تشكّل عبرة لكلّ والدين، يستعملان تقنية الـMonitor الموصولة على الإنترنت، والتي تتيح لهما الإطلاع على طفلهما من خلال تقنية الـWifi أينما كانا، ومن أي حاسوب أو هاتف محمول. 

لكن يذكر أن امتيازاً كهذا قد يأتي بعواقب وخيمة، ألا وهو العرضة الكبيرة لاختراق هذه الكاميرا، مما يجعل حياتهما مع طفلهما مكشوفة تماماً أمام شخص غريب كلياً!