أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

للعطور أثر مميز على العقل والنفس، فعادة ما تربط عقولنا بين العطور والأشخاص أو الأماكن، وبعض الأشخاص يحبون أن يميزون أنفسهم بعطور مخصصة لهم، فمنهم من يلجأ إلى صنع الخلطات العطرية، ومنهم من يختر الأنواع الأكثر ندرة في السوق ليتميز بعطر يختلف عن عطور من حوله، ولذلك قامت شركة عطور بصناعة عطر بلا رائحة يتفاعل مع جسم من يضعه، لتنتج منه رائحة تميز كل شخص لتنتج منها رائحة تختلف من شخص لآخر. 

اقرأ أيضا: متجر في دبي يعرض شوكولاتة بالذهب بسعر 15 ألف درهم للكلغ

وذكر موقع صحيفة "ذا إندبندنت" أن هناك جزيء عطري واحد في كل زجاجة من هذا المنتج، إضافة إلى مكونات أخرى عديمة الرائحة، والمكونات عديمة الرائحة المختارة تعمل على تحسين الجزيء العطري وتعزيز رائحته بعد تفاعله مع الجسم لينتج رائحة مميزة.

وتم تصنيع هذا العطر للمرة الأولى في العام 2006 من قبل صانع عطور يدعى جيزا شون، لكنه لم يعرض في الأسواق، إلا أن شركة بريطانية تعمل على تصنيعه الآن، إذ أنه منتج فريد من نوعه يتفوق على باقي العطور التقليدية التي تعطي نفس الرائحة لكل من يضعها.

وبسبب ما يعرف بتكيف حاسة الشم، فإنه من الصعب أن تعرف تماماً مدى قوة العطر الخاصة بك، إذ أن رائحة أي عطر تقل بنسبة 80 في المئة بعد التعرض إليها بدقائق.

أقرأ أيضا:

"سكون" فن جديد ينضم إلى قائمة الغاليريهات المعنية بالفنون والتصميم في دبي

كيت كات تطلق مجموعة السوشي الخاصة بها في اليابان