أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

على السجادة الحمراء، تسعى النجمات العالميات إلى الظهور بإطلالات متكاملة وأنيقة في مختلف الأوقات، فيخترن فساتين سهرة من أهم دور الأزياء العالمية، كما يكملن هذه الإطلالات بأجمل تصاميم المجوهرات وأكثرها فخامة من أرقى دور المجوهرات، كما يركزن بشكلٍ خاص على العقود. 

وحسب ما اختارته مجلة سيدتي، تعرفي على مجوهرات نجمتك المفضلة على انستقرام والتي بإمكانكن أن تستوحين منها أجمل الزينة لاطلالاتكن لمناسبتكن وسهراتكن الفاخرة القادمة.

رأينا على مر السنين النجمات في أجمل تصاميم العقود الماسية، التي لا يمكننا أن ننسى بعضها مثل العقد الذي اختارته "ريهانا" Rihanna من تصميم "شوبارد" Chopard لحفل Diamond Ball، وعقد النجمة "سكارليت جوهانسون" Scarlett Johansson الملون الذي اختارته من تصميم "بولغاري" Bulgari ونسقته مع فستان أسود مكشوف الأكتاف.

دون أن ننسى عقد النجمة الايطالية "مونيكا بيلوتشي" Monica Bellucci الماسي الذي اختارته من دار "كارتييه" Cartier، وعقد النجمة "نيكول كيدمان" Nicole Kidman الأسطوري الذي قامت دار "لورين سكوت" L’Wern Scott بتصميمه خصيصاً لها.

شاهدوا أيضا: من هي العربية التي ورثت ثروة بعد زواجها بشهر واحد من سعودي؟ (صورة)

10 أسباب تجبر النساء الفاتنات على التمسك بالعزوبية!

ومن تصاميم العقود التي لا تُنسى أيضاً كان عقد الممثلة الشابة "مارغوت روبي" Margot Robie لحفل الأوسكار والذي بدا كشراشيب من الأحجار الكريمة وقد اختارته من "فان كليف اند آربلز" Van Cleef&Arpels. 

بالاضافة الى عقد النجمة "تشاليز ثيرون" Charlize Theron الماسي الناعم الذي اختارته لحفل الأوسكار أيضاً من "هاري وينستون" Harry Winston ونسقته مع فستانها الأسود من "ديور" Dior.

وغيرهن من النجمات وعقودهن المُبهرة والتي بإمكانكن أن تستوحين منها أجمل الزينة لاطلالاتكن لمناسبتكن وسهراتكن الفاخرة القادمة.