أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (مجلة جمالك)

عطران مميّزان من مجموعات خريف 2016 سيضيفان جاذبيّة وسحراً على إطلالتكِ، يرافقانك هذا الموسم وينثران أريجهما على جسمكِ. روائح طيّبة بنفحات الورود تزيدكِ أنوثةً ورقياً. لا تتخاذلي عن اعتماد واحدة منهما كي تأسري كلّ مَن حولكِ هذا الخريف.

أقرأ أيضا:  عطر "لوم إيديال" الجديد للرجال من جيرلان " ثلاثة تناغمات عطريّة تمّ ابتكارها"

 

عطران مميزان من مجموعات خريف 2016 سيضيفان جاذبية وسحرا على إطلالتكليل ونهار، قوّة ورقّة، مبالغة وبساطة… العطر الجديد من Elie Saab نقطة وصل بين تناقضات يصعب عليها أن تلتقي. استلهم المصمّم اللبنانيّ من مدينة بيروت ليجسّد الشرق بلمسةٍ عصريّة نفحاتها مبهجة ومتجدّدة. قارورته تشبه جوهرة ثمينة مزيّنة بخيوطٍ ذهبيّة. يتميّز عطر Nuit Noor برائحةٍ تفيض جاذبيّة تتراوح ما بين نفحات الورود، أزهار اليلانغ يلانغ التي تجسّد النهار الحيويّ والمضيء، والنفحات الخشبيّة، الفلفليّة والتابليّة، التي ترمز إلى اللّيل الآسر.

عطران مميزان من مجموعات خريف 2016 سيضيفان جاذبية وسحرا على إطلالتك

تجتمع باقة الورود مع عبير الياسمين، المسك، خشب الصندل ولمسة من البخور. عطرٌ يحثّكِ على الاستمتاع بحياةٍ مفعمة بالجمال، الجاذبيّة والأنوثة، فهو يأخذ كلّ الإلهام من مجوهرات Serpenti الأيقونيّة. اختار صانعه، Alberto Morillas، الوردة الدمشقيّة لتكون الرشّة السحريّة الأساسيّة. أمّا القارورة، فهي جوهرة زهريّة ثمينة!

أقرأ أيضا:

"سكون" فن جديد ينضم إلى قائمة الغاليريهات المعنية بالفنون والتصميم في دبي

عرض مذهل لسرعة تبديل الملابس.. أشبه ما يكون بالسحر.. فيديو