أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

اختيار الحقيبة المناسبة لك يجب أن يخضع للعدد من المقاييس أهمها طبيعة المناسبة هل ستستخدم للعمل أم للجامعة أم لخروجة نهارية أو لحدث مسائي، كما يجب أن تتلائم مع طبيعة أزيائك وألوانها وشخصيتك فالإكسسوارات والحقائب عادة ما تظهر طبيعة شخصية أصحابها.

وعن جديد تصميمات الحقائب لموسم خريف-شتاء 2015/2016 طرحت دور الأزياء المختلفة مجموعات متنوعة من تصميمات الحقائب بأشكال وأحجام مختلفة، وعن الحقائب ذات الأحجام الكبيرة والتي تفضلها السيدات للخروج نهارا وللعمل أيضا فهي تمكنك من جمع مجموعة كبيرة من متعلقاتك الأساسية كما أنها تتميز بالفخامة والأنوثة، لذا ظهرت مؤخرا مجموعات متنوعة من أحدث تصميمات الحقائب الكبيرة بألوان ترابية وبعض الدرجات الباستال الهادئة.

أهم التصميمات جاءت مع الحقائب النصف دائرية والمربعة سواء السادة او ذات النقوش والرسوم البارزة بمجموعة من التصميمات المتنوعة، بمجموعة متنوعة من الألوان أهما الأبيض والأسود والرمادي والنبيتي والبيج والجملي والموف والروز بدرجاتهم المختلفة.

بالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2016بالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2016بالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2016بالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2016بالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2016بالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2016بالصور .. تعرفي على أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2016