أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تتميز الأحذية الشتوية بالأناقة والبساطة في التصميمات ولكنها في الغالب تكون بالألوان الغامقة مثل الأسود والبني والجملي والنبيتي وبعض الألوان الترابية مثل الرمادي والبيج، كما أنها عادة تتميز بالتصميمات السادة خاصة في البوط والهاف بوط أما بالنسبة للأحذية الرياضية فهي تقدم عادة مجموعة متنوعة من الألوان ولا تتقيد درجاتها بفصل معين من السنة.

وعن جديد تصميمات الأحذية الشتوية لهذا العام ظهر اتجاه جديد لإدخال بعض الدرجات المبهجة في تصميمات الأحذية ولكن بدرجة تتناسب مع طبيعة أزياء الشتاء وألوانها ولكنها في الوقت ذاته تتمرد على التصميمات المعتادة.

قدمت تلك المجموعة بعض النقوش الأمامية او الخلفية على الأحذية الجلدية والبوط بمجموعة من الألوان والدرجات الفوسفورية ممتزجة مع الدرجات الغامقة من الألوان، إلى جانب بعض نقوش الزهور والخطوط المتنوعة.

تناسب هذه التصميمات العديد من الفئات العمرية من سن 16 وحتى الأربعين وموجودة بتصميمات متنوعة لتلائم كل فئة عمرية على حدة، إليك مجموعة من أحدث هذه التصميمات للأحذية لموسم شتاء 2016.

بالصور .. الأحذية الملونة لشتاء هذا العامبالصور .. الأحذية الملونة لشتاء هذا العامبالصور .. الأحذية الملونة لشتاء هذا العامبالصور .. الأحذية الملونة لشتاء هذا العامبالصور .. الأحذية الملونة لشتاء هذا العامبالصور .. الأحذية الملونة لشتاء هذا العام