أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تشكل الأحذية ذات الكعب أهمية استثنائية لكل امرأة سواء قصيرة أو طويلة فهي تمنحك إطلالة أكثر أنوثة وثقة بالنفس تناسب كافة مناسباتك اليومية، والتي تطرح منها الشركات العديد من التصميمات المميزة والمختلفة.

تسعى دور الأزياء المختلفة لتقديم كل ما هو جديد من تصميمات وألوان وخامات لجذب السيدات اللتي يبحثن عن التميز والأناقة، ولكننا اليوم بصدد تعد هي الأغرب على الإطلاق فقد طرح أحد المصممين الشباب مجموعة تصميمات لأحذية غريبة ومختلفة تمام لإحدى الماركات العالمية والتي تضمنت مجموعة من تصميمات الأحذية التي تتسم بطابع الفانتازيا من أحذية غير منتظمة الشكل بألوان ميتاليك مضيئة وتصميماتمن الطبيعة مثل الحذاء على شكل قدم الخيل، والكغي ذو تصميم الجماجم وغيرها من التصميمات الغريبة.

وكشف استفتاء عبر الأنترنت ان نسبة كبيرة من السيدات ليس لديهم الجرأة على ارتداء هذه التصميمات، بينما أبدت نسبة أقل موافقتها على تجربة هذه التصميمات واعترفت فئة أخرى بإعجابها بالتصميمات ولكنها قد لا تجد الشجاعة لتجربتها، فما رأيك بهذه التصميمات وهل لديك الجرأة لتجربتها؟

بالصور أغرب تصميمات الأحذية .. هل لديك الجرأة لتجربيها؟بالصور أغرب تصميمات الأحذية .. هل لديك الجرأة لتجربيها؟بالصور أغرب تصميمات الأحذية .. هل لديك الجرأة لتجربيها؟