أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

نظارات الشمس أساسية وضرورية سواء في فصل الصيف وحرارته المرتفعة لحماية عينيك أو لفصل الشتاء فقد أوصت الدراسات بارتداء نظارات الشمس نهارا بالشتاء حتى وان كانت الشمس غير حارة فوظيفة نظارات الشمس هي حماية عينيك من الأشعة الفوق بنفسجية والموجودة طوال الوقت.

إليك مجموعة جديدة من أحدث تصميمات نظارات الشمس لعام 2016 والتي تم عرضها مؤخرا لأشهر الماركات العالمية أثناء عروض الزياء الخاصة بتصميمات شتاء وصيف 2016.

تميزت التصميمات بالأناقة والإهتمام بالتفاصيل فنجد بها التصميمات التقليدية لأصحاب الشخصيات العملية ومن يميلون إلى الاختيارات الهادئة، وهناك أيضا العديد من التصميمات الجديدة التي تضمنت تصميمات جريئة في إطارات نظارات الشمس الغير منتظمة الشكل وأيضا في ألوان العدسات.

كما تنوعت الخامات المستخدمة في تلك الإطارات من بلاستيك ومعدن بمجموعة متنوعة من الألوان والخامات، إليك أحدث هذه التصميمات.

بالصور .. أحدث تصميمات نظارات الشمس لعام 2016بالصور .. أحدث تصميمات نظارات الشمس لعام 2016بالصور .. أحدث تصميمات نظارات الشمس لعام 2016بالصور .. أحدث تصميمات نظارات الشمس لعام 2016بالصور .. أحدث تصميمات نظارات الشمس لعام 2016بالصور .. أحدث تصميمات نظارات الشمس لعام 2016بالصور .. أحدث تصميمات نظارات الشمس لعام 2016