أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة(cnn)

ممارسة رياضة اليوغا تعلم الاسترخاء، تعالج الروح وتطفي السلام، كذلك البحر الذي يشعرنا بالسكينة بامتداده الأزرق وهدوئه المريح للأعصاب ، لكن ماذا لو اجتمع الاثنان معاً؟ اليوغا والبحر، هل لك أن تتخيل؟

يوغا تحت الماء في دبي.. بين 30 ألف سمكة منها قروش! (صور)

في أجواء تتميز بالهدوء والسكون، يضع محبو اليوغا حصائرهم على طول نفق الأكريليك الشفاف، الذي يخترق حوض الأسماك، أي “الأكواريوم”، بالمركز التجاري دبي مول.

يوغا تحت الماء في دبي.. بين 30 ألف سمكة منها قروش! (صور)

هذه الـتجربة مفعمة بالاسترخاء والراحة الذهنية والبدنية، تهدف هذه الرياضة أيضاً إلى تعزيز الوعي بأهمية حماية البيئات البحرية، والكائنات التي تعيش فيها.

يوغا تحت الماء في دبي.. بين 30 ألف سمكة منها قروش! (صور)

ولا تقتصر هذه التجربة، التي صُممت من قبل “The Platform Studios”، على الأشخاص المحترفين في هذه الرياضة، بل تشمل المبتدئين أيضاً. 

ودعا أكواريم دبي مول المتابعين للمشاركة في هذه التجربة بمناسبة اليوم العالمي للحياة البحرية لمدة 45 دقيقة ، صباح الجمعة، للتوعية بأهمية الحفاظ على الحياة البحرية . 

 

Underwater Yoga

Namaste under the sea! ??‍♀️Join us this Friday morning for our #UnderwaterYoga for a 45-minute marine-inspired session in our #UnderwaterTunnel. Hurry though, our 08:45 am class has already sold out!!! 07:30 am has a few spaces left. Book your spot now: bit.ly/DAUZUnderwaterYoga استرخاء تام تحت المياه! هل ستنضموا إلينا صباح يوم الجمعة للمشاركة باليوجا تحت الماء؟ نحتفل باليوم العالمي للحياة البرية مع جلستين يوغا مستوحاة من البحر لمدة 45 دقيقة. اسرعوا بالحجز لجلسة الساعة 07:30 صباحاً، فلم يعد لدينا أماكن متبقية في جلسة الساعة 08:45 صباحًا! In partnership with The Platform Dubai lululemon Armada Distribution – a Fattal Group company Markette Protein Bakeshop #WorldWildlifeDay #MindfulMarineMoments #AquariumYoga #DubaiAquarium #MarineConservation #Yoga #DubaiYoga #YogaInDubai #MyDubai #TheDubaiMall

Posted by
Dubai Aquarium & Underwater Zoo on Tuesday, March 12, 2019

مصدر الصور : cnn

 

اقرأ أيضاً : 

فيينا تتصدر مؤشر ميرسر لأكثر المدن الملائمة للعيش عالميا

لماذا سمح هذا الأستاذ لطلابه بالتدخين في المحاضرة؟