أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

نجح ضابط شرطة من إنقاذ حياة طفلٍ قفز من الطابق الثاني لمبنى سكني اشتعلت فيه النيران في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، يوم الإثنين الماضي.

وفي التفاصيل التي نشرها موقع “Kxan.com“، فإنّ “الشرطة وصلت إلى المبنى بعد إخبارٍ بنشوب حريق كبير، ووجدت أن الدرج إلى الطابق الثاني حيث بقيت امراة مع طفلها، قد اشتعلت فيه النيران”.

بحسب الموقع، فقد “صرخ أحد عناصر الشرطة باتجاه الأم في الطابق الثاني لكي تفتح النافذة، إلا أن الأخيرة لم تفلح بذلك. وعلى الفور، قام عنصر آخر برمي هراوة على نافذة الطابق الثاني الأمر الذي أدى إلى كسرها”.

وعندها، طالب 3 رجال من الشرطة الطفل البالغ من العمر 10 سنوات، بالقفز من النافذة. وعندما فعل ذلك، تمكّن شرطي من التقاطه ببراعة وإنقاذ حياته، وقد تمّ تصوير ذلك بكاميرا مثبتة على بزة أحد عناصر الشرطة المتواجدين في المكان.

في هذا الوقت، تمكّن رجال الإطفاء من الوصول إلى مكان الحريق من خلال سلالم خاصة أوصلتهم إلى الطابق الثاني من المبنى لإنقاذ الأم.

Dallas boy jumps from burning apartment into arms of police

Incredible! A Dallas boy jumps from a burning apartment into the arms of the officers below. Read the full story here: https://bit.ly/2QwyHQX?utm_medium=social&utm_source=facebook_KXAN_News

Posted by
KXAN News on Wednesday, December 12, 2018

مصدر الصورة: Chicago Tribune

للمزيد:

مغامر إسباني يصور أهرامات مصر كما لم نرها من قبل