أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تفاعل مغردون سعوديون مع وسم #قاعده_تتبعها_بتويتر الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأكثر تداولا في السعودية في الأسبوع الماضي .

وكتب المغردون عن عدة نصائح قدموها لمتابعيهم وللمستجدين في تويتر والتي كان من أبرزها ماكتبته الكااايدة كحِيله ‏ @ndooosh_008 #قاعده_تتبعها_بتويتر محاربة الحسابات الأباحية بحذفها.. وتعجبني الحسابات المتفاعلة بكل احترام …

وقال ابو ثامر ‏ @Ab6thamir66 #قاعده_تتبعها_بتويتر رغم كثرة مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن تويترهو الأبرز والأهم وهو المسيطر ع الكل الذكي هو من يستفيد بعيداً عن ضرر نفسه.

وكتب ابراهيم الدويش‏ @Ibrahim_aldwish #قاعده_تتبعها_بتويتر ﴿خُذ العفو وأمُر بالعُرف وأعرض عن الجاهلين﴾أُغرّد بكل جميلٍ وحسن،ومن آذاني وجَهل عليَ أعرضت عنه #جدد #ابراهيم_الدويش.

وتابع محمد الحمزة‏ @mhamza22 #قاعده_تتبعها_بتويتر احترم تُحترم.

وأضاف محمدعبدالعزيز الشريم‏ @mshraim  #قاعده_تتبعها_بتويتر  الإعراض عن الجاهلين والسفهاء وفقراء الأخلاق والمجادلين بغير علم أو هدف!!!.

وتابع مروان المريسي‏ @almuraisy  #قاعدة_تتبعها_بتويتر  " أستمتع بالغياب حين يحضر الجميع "اليوم مثلاً لن أغرد ولا ربع تغريدة عن مؤتمر آبل وإطلاق آيفون 8 وآيفون x  … إلخ.

وقال خالد بن منصوربن جلوي‏ @OrgFuture اتقي شر من أحسنت إليه  #قاعده_تتبعها_بتويتر.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري