عاجل

خاصية التعرف على ملامح الوجه تتحول لوسم ساخر في السعودية

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أثارت خاصية هاتف "أبل" الجديدة التعرف على ملامح الوجه لفتح الهاتف اهتمام مستخدمي موقع التدوينات القصيرة الأشهر في السعودية "تويتر"، وأطلق المغردون وسما ساخرا بعنوان "أبل تحارب النقاب".

وتفاعل المغردون مع الوسم  بشكل مرح مع خاصية الهاتف الجديد، التي قد يعيق عملها أشياء كالمبالغة في استخدام مساحيق تجميل الوجه والرموش والعدسات، وبالتالي إحداث تغير كبير في الملامح، وكذلك ارتداء النقاب الذي لا يكشف أي من تفاصيل الوجه.

كتب Hamoud Al-Mousa‏ @hamoud_almousa انتشار هاشتاغ #ابل_تحارب_النقاب بسرعة جنونية، ببساطة اضبط الجهاز على خيار الدخول عن طريق رمز وفكونا من المظلومية ونظرية المؤامرة.#ايفون_X

وقال #نبيل_المعجل‏ @NabeelAlmojil الذي أنشأ وسم #ابل_تحارب_النقاب مبتكر خطير وأنصح أبل بضمه إليها!

وقالت Samya Ayish‏ @sayish #ابل_تحارب_النقاب باختصار... العالم ينتج ويفكر ويبدع  ونحن كل ما علينا هو ابتداع هاشتاغ لا معنى له!!

وأضاف علي الركابي‏ @alirekabi #ابل_تحارب_النقاب اعرف شخص زوجته نشبت تاخذ اصبعه وهو نايم وتتجسس،شال البصمه جابت بنتها تنفخ فمها وطلعت تشبه ابوها والجوال فتح بخاصية الفيس. 

وتابع إبراهيم المنيف‏ @altamimi14 المغردين ماخذين هاشتاق #ابل_تحارب_النقاب (طقطقة)! ترى صدق فيه ناس تصدق ان من ضمن خطط امريكا لمحاربة النقاب هو اختراع جهاز #ايفونx .

وقال سلطان الزايدي‏ @zaidi161 ٧عالم تفكر وتخترع وعالم تستهبل ..#ابل_تحارب_النقاب

سعيد آل رفيع |  @s_rfe3  يا محور الكون انتوا يامستهدفين في كل شيء يا احذروا البلوتوث استهدوا بالله واشتروا جلكسي #ابل_تحارب_النقاب.

وكتب م.علي الغبيشي‏ @AliAlgubishi #ابل_تحارب_النقاب لا أعلم كم من الجهل الذي بلغ به صاحب هذا الوسم .. إلا الحماقة أعيت من يداويها.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار