أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

في الساعة الأولى من التعارف والإختلاط بين الشاب والفتاة تبدأ الأسئلة التي تكشف الميل والإهتمام ولربما تكون تلك اللحظة هي الفيصل في بناء صداقة تجمع الطرفين أو أن يكتفيا بتبادل التحيات العابرة وابتسامات المجاملة.

وتتفاوت مواصفات فتاة الأحلام من شابٍ إلى آخر، سواء كانت مواصفات شكليّة، أو سمات شخصيّة. فمن بين الاهتمامات المختلفة للشابات، تجد كثيرات منهنّ يبالغن في الاهتمام بكرة القدم، إذ تعرف بعضهنّ أخبار اللاعبين والفرق، وتشجّع فريقاً أو أكثر باستماتة.

وقد يجذب هذا النوع من الفتيات كثيراً من الشباب، لأسبابٍ نخبركم بها في هذا المقال:

يفرح الرجل طبعاً بأن يجد مواضيع مشتركة بينه وبين شريكته، فما بالك لو كانت كرة القدم أحدها!

سيشعر الرجل بالمتعة حين يناقش شريكته بشأن مستوى فريقه المفضّل، وحين يتبادلان الأخبار بشأن انضمام لاعبٍ أو رحيل آخر، وهذا ما لن يكون إلّا لو ارتبط بعاشقةٍ لكرة القدم.

إقرأ: من هي خليفة "إنشتاين" وكيف حلقت بطائرتها بسن الـ"14" (فيديو)

لن تقطع عليه مشاهدة المباراة، أو تغضب لهذا السبب

أكثر ما يضايق الشاب هو أن يتشاجر مع الشريكة لأنّه انشغل عنها بمشاهدة مباراة، أو لأنّه اضطرّ لإلغاء موعده معها للسبب ذاته، وهذا لا يحدث حين يرتبط الشاب بفتاةٍ تحب كرة القدم، لأنّها تفهم هذا تماماً، وقد تتمنّى انشغاله عنها لتشاهد المباراة هي الأخرى، وستكون مشاهدتها سويّاً أمراً ممتعاً لكليهما.

عاشقة كرة القدم شخصيّة مختلفة

بعض الشباب يضايقهم أن تهتمّ الفتاة بأشياءٍ سطحيّة من وجهة نظرهم، وبالتالي، يجدون أنفسهم مع الفتاة التي تحب كرة القدم ويحترمون تفكيرها، والمواضيع التي تشغلها.

التفكير في هداياها ليس أمراً صعباً

لن يحتار الشاب كثيراً في التفكير في هديّةٍ تناسب حبيبته التي تعشق كرة القدم، لأنّ قميص فريقها المفضّل، أو “نوت بوك” مطبوع عليها صورة لاعب تحبّه، هي أشياء بسيطة يمكن أن يسعدها كثيراً.

إقرأ أيضا: بسبب "هارفي" أمريكي يصطاد السمك في صالة منزله (فيديو)