أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انتشر علي موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في السعودية "تويتر" مقطع فيديو، يظهر مجموعة من المراهقات وهم في حالة سكرفي ساحة تفحيط كما قال متداولو الفيديو.

وظهرت فتاة في مقطع فيديو تتحدث وهي في حالة سكر، وقد انتشر الفيديو كالنار في الهشيم بين المغردين علي موقع التغريدات القصيرة.

وتعبيرا عن غضب المغردين من وصول الأمور في هذه الظاهرة الى هذا الحد، خاصة بعد الحوادث الكثيرة والمتكررة التي حدثت خلال الفترة الماضية، دشنوا وسما بعنوان: "#فسوق_ومنكرات_بساحات_المفحطين"، حيث انطلق الوسم في قائمة الاكثر تداول على الموقع، والذى تداوله آلاف المغردون، تناولوا فيه ما يحدث في ساحات التفحيط، من منكرات وأفعال وسلوكيات غير مقبولة، وطالبوا بالتحرك للحد من هذه الظاهرة واحتواء الشباب، وتباينت الآراء حول أسباب التفحيط، ولماذا تزداد يوماً بعد الآخر، وضحايا التفحيط، ونشر عدد من النشطاء مقاطع فيديو مثيرة . وهذا جانب من التعليقات:  

قال ؏ــــبــــداللہ ??‏ @qp_mr_   #فسوق_ومنكرات_بساحات_المفحطين هي على التربية تطلق عيالك في الشوارع وتلوم الحكومة !!! رب عيالك لا المرور ولا الهيئة ولا غيرها يقدر يربي عيالك

وكتب طلال مبارك اللهيبي‏@alluhibi  لابد من غرس المسؤولية في نفوس الشباب "#فسوق_ومنكرات_بساحات_المفحطين لا حول ولا قوة إلا بالله الحل بعد توفيق الله في غرس قيم المسؤولية على النفس والمال والوقت وايجاد بديل نافع لهم".

وأضاف تركي الزلامي  @talzlami هل وجود ساحات التفحيط أمر عادي ؟" يعني ساحات التفحيط شيء عادي الانكار فقط على وجود بعض المنكرات. وهذه الطريقه لربط الهيئه بالموضوع. #فسوق_ومنكرات_بساحات_المفحطين".

وتابع وليد الظفيري @WaleedDhafeeri  المسؤول عن الأمن هو رجل الأمن وليست الهيئة" رجل الأمن هو المسؤول عن حفظ الأمن وضبط المخالفين أما الهيئة فلن تعود وقريباً إن شاء الله إغلاقها بالكلية . #فسوق_ومنكرات_بساحات_المفحطين"

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو .. دموع طفلة مريضة تأسر قلوب السعوديين بالدعوات

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري