أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يرغب من يسعى لاقتناء سيارة في أن تفي جميع حاجاته، لذلك يضع شروطا ومعايير دقيقة لذلك، فمن يقطن في بيئة ريفية، يريد سيارة ذات سعة خلفية للتحميل على أن تكون قوية كفاية لتحمل ظروف القيادة على طرقات وعرة.

ومن يقطن في مدينة مزدحمة يريد لسيارته أن تكون صغيرة الحجم وقادرة على إيصاله الى وجهته بسرعة ويسر، وهكذا تتعدد الخيارات، فهل من السهل أن توفر صالات عرض المركبات، سيارة تناسب جميع الإحتياجات والأذواق؟ 

إقرأ: لص يفاوض مصرفا لإعادة ما سرقه منه

لربما.. فقد عرضت شركة "OSVehicle" سيارة إختبارية ذاتية القيادة تحمل إسم "EDIT" مخصصة للمجالات الصناعية. وتمّ تطوير هذه المركبة وهندستها في إيطاليا، وقد صمّمت من قبل شركة "OSVehicle" الأمريكية.

كذلك، قامت الشركة بإطلاق فيديو يشرح مميّزات تلك السيارة المبتكرة، التي تتميز بأنها تتكوّن من أجزاء ويمكن تغيير شكلها وإمكانية تخصيصها بحسب رغبة العملاء واحتياجاتهم الخاصة، حيث يمكن تحويلها إلى غرفة إجتماعات مع إمكانية وصل الكمبيوتر المحمول.

وعند الحاجة، يمكن تحويلها أيضاً إلى مركبة لنقل البضائع أو لسيارة تَنَقّل تتسّع لـ 5 أشخاص. وأكّد الرئيس التنفيذي للشركة أنّ "EDIT" هي سيارة للمستقبل تتكون من 5 أجزاء، ويمكن التحكّم بكل شيء فيها وتعديلها حسب الحاجة.

إقرأ: صديقة عائلة كمبودية تسرق طفلتهم في كيس قمامة.. بغية الإبتزاز

وتابعت الشركة أنه يمكن للعملاء أن يقوموا بتعديل السقف والواجهة الأمامية والواجهة الخلفية والجوانب وحتى الأبواب، لتتناسب مع طبيعة عملهم. ولم تكشف الشركة بعد عن تفاصيل قوة وأداء هذه السيارة، إلّا أنها ستزوّد بمنظومة دفع كهربائية وبنظام قيادة ذاتي من الجيل الخامس.

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: