أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

نشاهد في الأفلام الأمريكية الكثير من مشاهد الهروب من الشرطة التي تحبس الأنفاس وتشد الانتباه لمعرفة لمن ستكون الغلبة، لكن هي مجرد مشاهد مدروسة بعناية ضمن فيلم محبوك الخطة، لكن هذه المشاهد ربما تتحول لواقع، محاولة من اللصوص الحقيقين للهروب من العدالة، اكتشف ما الذي آلت له هذه المطاردة في بريطانيا؟

انتشر مقطع فيديو على الإنترنت للص حاول الفرار من الشرطة من خلال شق طريقه وسط ازدحام مروري في أحد شوارع مدينة "برمنغهام" البريطانية، بسيارة مسروقة، متسببا بفوضى عارمة، وفق موقع "دايلي مايل" البريطانية. 

ويظهر الفيديو السارق "مارتن تولان" البالغ من العمر 28 عاما وهو يصطدم بسيارات عدة كانت متوقفة وسط الطريق نتيجة لحركة المرور الكثيفة، في محاولة يائسة للهرب من ضباط الشرطة الذين كانوا يطاردونه.

موضوع ذو صلة: حاول الهروب من الشرطة .. فانتهت حياته في أحشاء تمساح

 غير أن محاولته باءت بالفشل، إذ علقت سيارته بين السيارات المتكدسّة على الطريق وتمكّن رجال الشرطة من اللّحاق به، فحاصروا السيارة المسروقة التي كان يقودها وقاموا بتحطيم زجاجها، حتى نجحوا في إخراج اللص من داخلها وإلقاء القبض عليه.
 
وأصيب ثلاثة أشخاص بإصابات طفيفة جراء الفوضى التي تسبب بها "تولان"، ويواجه اللص عدة تهم متعلقة باقتحام وسرقة منازل وسيارات.

اقرأ أيضا: "قاتل" شاب.. يهرب من السجن بطريق هوليودية! (فيديو)

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: