أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

عادة ما تنال الأعمال الفنية حظها من الشهرة بعد رحيل مبدعيها، إلا أن الأمر هنا لا ينطبق على عمل يحمل توقيع الرئيس الأمريكي، ليس لأن ترامب هو مالئ الدنيا في زماننا، ولكن لأن الجمهور لم يعرف قط بأن له ميولا فنية.

ومن المقرر بيع لوحة تحمل اسم "أفق مدينة نيويورك" قام برسمها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بمزاد علني، بسعر ابتدائي يبلغ 9 آلاف دولار.

وسيتم بيع اللوحة، وهي عبارة عن رسم بياني، يظهر برج ترامب الشهير بشكل بارز وسط أبنية نيويورك، يوم الخميس 27 يوليو/تموز الجاري، بإشراف دار مزادات "Nate D. Sanders". وفقا لـ"دايلي ميل" البريطانية.

إقرأ: بالفيديو: الرئيس الفنزويلي يستغل "ديسباسيتو" والمغني يستنكر

وقام ترامب برسم اللوحة عام 2005، وقرر بيعها لصالح الأعمال الخيرية، ويعد ترامب بذلك أحد المشاهير والسياسيين الذين قاموا برسم أعمال فنية لجمع المال من أجل دعم حملة لمحو الأمية، ومن بينهم جون ماكين وجو ليبرمان، بن أفليك، تشارليز ثيرون، جو تور وجينيفر غاردنر.

ويظهر رسم ترامب، بمقاس 11.5 بوصة 9X بوصة، سلسلة من ناطحات سحاب مدينة نيويورك، يتوسطها برج ترامب بتصميم مختلف وبشكل واضح يميزه عن المباني الأخرى، موقعا عليها ترامب بخط يده باستخدام لون ذهبي.

إقرأ: شاب يطوف حول العالم بوسائل نقل بسيطة

ووصفت دار المزادات الرسم عبر موقعها على الإنترنت بأنه "عمل فني أصلي نادر من قبل الرئيس". والجدير بالذكر أن سيارة الفيراري الحمراء التي يملكها ترامب والبالغة من العمر 10 سنوات، قد عرضت في مزاد علني في ولاية فلوريدا في أبريل الماضي، وقد بيعت بـ270 ألف دولار.

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: