أخبار الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة 

عقدَ نجمُ كرةِ القدم الشهير، ليونيل ميسي، قرانهُ على صديقتهِ منذ أيامِ الطفولة في مدينتهِ الأولى في الأرجنتين. واجتمعَ عددٌ من أشهرِ نجومِ كرة القدم فى العالم  فى الأرجنتين لحضورِ حفلِ الزفاف.

 وطلبَ النجمُ الارجنتيني من المدعوين خلال بطاقة الدعوى عدم إحضار أو تقديم أي هدايا ويمكنهم تقديم التبرعات لمؤسسة "ميسي الخيرية"، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال الفقراء.

إقرأ: بالفيديو: هكذا كان لون تمثال الحرية.. وهذا ما فعل به الزمن

ولعل هذا ما يبرر اقتناء العروس روكوزو لفستان يحمل توقيع مصممة الأزياء الإسبانية المعروفة "روزا كلارا"، فهي تمتلك واحد من أشهر بيوت الأزياء الخاصة بفساتين الزفاف، وتتراوح فساتين الزفاف لدى مصممة الأزياء كلارا ما بين 6 إلى 10 آلاف جنيه استرليني، وفقا لما جاء في موقع "asian wedding network" الإلكتروني.

وتعتبر الأرقام التي تقدمها الدار الإسبانية، معقولة ومدروسة جدا إن لم تكن رخيصىة بالنسبة لسيدة بإمكاناها شراء فستان زفاف بأضعاف هذا الرقم، ومن أرقى دور الأزياء العالمية.

إقرأ: فتاة تقدم استعراضا دمويا طمعا بزيادة متابعيها على يوتيوب!

ومن المعلوم أنه في مثل هذه المناسبات التي تحمل صفة العالمية رغم اقتصار بطاقات الدعوة على الأصدقاء والمقربين، يكون فستان العروس وصالة الحفل من أكثر ما يشغل بال الفتيات والمعجبات والمهتمين بخطوط "الموضة" 

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

خبير أمني: داعش توقّع هزيمته في الموصل منذ معركة تحرير الفلوجة