أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

في أحدى اللوحات التي أدّاها العبقري الإنكليزي "روان سيباستيان أتكينسون" يعلق "مستر بين" في أحد صناديق البريد العامة، ليشرع في طلب المساعدة، من المارة، وهنا ينتهي المشهد دون أن نعرف من الذي قدم له المساعدة وكيف.

إلّا أن مشهدا آخر حدث على أرض الواقع، أتى ليرسم البسمة على وجوه القرّاء، بعد ما بذل بطله كل طاقته لتأدية الدور الذي أُجبر على لعبه لمدة تزيد عن ساعتين.

فعندما بدأ صراف آلي للنقود في ولاية تكساس الأمريكية بقذف رسائل مكتوبة بخط اليد من شخص يطلب النجدة مع الأموال النقدية المسحوبة، اعتقد الشرطيون لوهلة أن الأمر عبارة عن مقلب. وفقا لموقع "ae.24".

إقرأ: قام بتحدي أعلى جبل في بريطانيا من أجل منحة دراسية

لكن عندما توجه العناصر إلى هذا الصراف الآلي التابع لمصرف "بنك أوف أمريكا" في مدينة كوربوس كريستي الساحلية، بعد تلقيهم بلاغات من زبائن تلقوا هذه الرسائل الغريبة، فوجئ الشرطيون لسماعهم صوتاً خافتاً يخرج من الآلة وفق صحيفة "واشنطن بوست".

وكان رجل يعمل في إصلاح الصرافات الآلية عالقاً في داخل الآلة منذ ساعتين من دون هاتف محمول، وحاول إخطار الخارج بحالته عبر كتابة رسائل استغاثة على قصاصات ورق كان يبعث بها من إحدى فتحات الصراف الآلي.

إقرأ: بالفيديو: لحظات صادمة لـ"أوقح" عملية سرقة لصراف آلي

موظف يعلق داخل صرافي آلي ويطلب النجدة من الزبائن.. كيف حدث ذلك؟

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المحلية اللفتانت جون هوبر أنه "من غير الممكن ببساطة إدارة المقبض والخروج". وكتب العامل في إحدى هذه الرسائل "ساعدوني، أنا عالق هنا دون هاتف محمول، اتصلوا بمديري في العمل" على رقم هاتف مرفق بالرسالة. وأخرجت الشرطة العامل الذي لم تعط اسمه ولا اسم الشركة حيث يعمل.
 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎