أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

دشّن مغرّدون سعوديون وسم بعنوان #للمدينة_المنوره_نغرد على موقع التواصل الأشهر في السعودية "تويتر"، الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا.

وقال مستخدمو الوسم أن هناك أماكن حبنا لها فطري وتلقائي لا يحتاج أي مجهود، من هذه الأماكن المدينة المنورة حيث قبر النبي صلى الله عليه وسلم وحيث السكينة والطمأنينة، حب المدينة المنورة حب صافي خالي من أي حسابات.

وتحول الوسم إلى حالة حب سرمدية، ترصد لكم "أخبار الآن" مفرداتهم فيها، إذ تحوّل الوسم إلى مبارزة شعرية، فيها من الأبيات ما يحرك الخافق ويحلق بالمحاجر، ومنها:

ماكتبته الأميرة بسمة‏ @PrincessBasmah "نحن #للمدينه_المنوره_نغرد ويحنو نبتعد في المسافات ولكن نحمل حبها   فساكنها في القلب ساكنٌ وعليلها سكينة لنا أينما اتجهنا".

وقال سيف صلاح الهيتي‏ @saifsalahalhety " إذا لم تطب في طيبة عند طيب به طيبةٌ طابت فأين تطيب ؟! #للمدينه_المنوره_نغرد ".

وكان للمغرد محمود الصمادي‏ @MohammadMamou  مشاركة أيضا قال فيها " #للمدينه_المنوره_نغرد هي طيبة الطيّبة من فضائلها أن صلاةً واحدة بمسجد رسول الله ﷺ تعدل ألف صلاة ".

وتمنى فواز عوض الحارثي‏ @AlharthiFawaz مقابلة أي مسؤول لطرح فكرة مميزة كما وصفها "نفسي أقابل مسؤول كبير في إمارة المدينة او البلدية او الأمانة عندي اقتراح يفرق كثير لو طبقوه . #للمدينه_المنوره_نغرد".

واختار محمد جمال‏ @msjamal  أبيات شعرية قال فيها " أنا المنورة الفيحاء ذا نسبي ** إذا البدور رأتني أطرقت خجلا للشاعر: عبدالمحسن حليت مسلم  #للمدينه_المنوره_نغرد".

وغرد سعود البلوي‏ @Suodalblwi1 قائلا " #للمدينة_المنورة_نغرد كل الحب لأهالي المدينة المنورة يستحقون الثناء، كل من أقام بجوارهم يذكرهم بالخير ويشكرهم".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم

https://www.akhbaralaan.net/news/exclusive/2017/7/12/أم-محمد-لاجئة-سورية-تقوم-بتدريب-لاجئات-على-الخياطة