أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تحولت مغنية البوب الأمريكية أريانا غراندي إلى بطلة قومية في بريطانيا بعد إحيائها حفلا خيريا أذاعه التلفزيون وأهاج المشاعر لصالح ضحايا تفجير مانشستر الذي أسفر عن وقوع 22 قتيلا.

وكانت حصيلة الحفل الذي بيعت كل تذاكره يوم الأحد الماضي نحو ثلاثة ملايين دولار لصالح صندوق للضحايا وحظي بأعلى نسبة مشاهدة في بريطانيا هذا العام. وحظيت غراندي "23 عاما" بإشادات كثيرة من البريطانيين الذين دعوا لتكريمها رسميا من جانب الملكة إليزابيث ومدينة مانشستر. وفقا لرويترز

إقرأ: الشيخ إمام وراغب علامة.. هكذا ولد النجمان

وخلال الحفل الذي حضره 55 ألف شخص احتضنت غراندي تلميذة تبكي وهي تغني معها أغنيتها المشهورة "ماي إفريثينج". وأنهت المغنية الحفل بأغنية "ساموير أوفر ذا رينبو" التي أدتها وحدها على المسرح وهي تبكي.

وقالت صحيفة اندبندانت البريطانية يوم الثلاثاء 07 يونيو/حزيران إن فريقها يعمل على إصدار فقرة الختام التي حفلت بالانفعالات في إصدار خاص وحدها لجمع المزيد من الأموال للضحايا.

إقرأ: ما هي مهمة حارس الحجر الأسود حول الكعبة؟

وقدم اثنان من الصحفيين البريطانيين اعتذارا لغراندي بعد أن انتقداها لتعجلها السفر بعد التفجير الذي وقع في نهاية حفلها الأول في مانشستر في 22 مايو/ أيار الماضي وأشادا بشجاعتها وعودتها للغناء على المسرح نفسه غير عابئة بالهجوم الذي وقع في لندن في اليوم السابق وسقط فيه سبعة قتلى.

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

أجواء رمضانية مميزة في مناطق القاهرة التاريخية