أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم جراء إلقاء حمار حي بطريقة غير آدمية أو إنسانية لإطعام نمور الجائعة في أحد حدائق شرق الصين، وعلى الأثر تحرك عدد من جمعيات حقوق الحيوان لرفع دعوى على إدارة الحديقة. 

وفي التفاصيل قامت مجموعة من المستثمرين المحتجين على إدارة حديقة حيوانات في الصين، بدفع بحمار حي وسط قفص للنمور لالتهامه.

و صوَّر فردٌ من الجمهور افتراس النمور للحمار الحيِّ، وانتشر الفيديو بسرعة على الإنترنت في الصين فيما نجا خروف كان المحتجون ينوون إطعامه للنمور أيضاً، قبل أن تصل قوات الشرطة الصينية إلى حديقة الحيوانات في منطقة تشانغتشو خارج شنغهاي وتقوم بإيقافهم، وفق ما ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية.

وكان هؤلاء المساهمون الغاضبون قد استثمروا في حديقة الحيوانات هذه منذ عامين، ولكنَّهم لم يتلقوا أية أرباح منذ ذلك الحين، وذلك لتورط الحديقة في دعوى قضائية، طبقاً لبيان إدارة الحديقة. وفي إثر تلك الدعوى القضائية، جمَّدت المحكمة المحلية جميع أصول الحديقة، ما يعني استحالة بيعها لدفع المال للمستثمرين.
إلا أن المستثمرين يرون أن المحكمة وإدارة الحديقة يتآمرون معاً لخداعهم والاستيلاء على أموالهم.

وكانت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قد نشرت مقطع فيديو للحظة إلقاء بعض الاشخاص في حديقة تشانغتشو فى شرق الصين حمارا حيا إلى فكي ثلاثة نمور جائعة لإطعامهم، حيث هبط الحمار بعد إلقائه في منحدر به بركة مياه تعيش فيها عدد من النمور المفترسة ليهاجمه بشراسة فور هبوطه إلى المنحدر.

ويظهر الفيديو، محاولة الحمار الهرب من فك النمور الشرسة، ولكن لم يتمكن من هذا الأمر لكثافة أعداد النمور الجائعة، والتي افترسته بشكل سريع ومخيف حيث يتم التهامه خلال نصف ساعة من إلقائه.

إحذروا هذا الفيديو يحتوي على مشاهد قاسية ومخيفة

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

استنكار واسع ضد سعودي ألقى بأطفاله في الشارع

فيديو .. لحظة خروج أئمة الحرم المكي من المسجد الحرام