أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق مواطن من سعودي على ابنته المولودة حديثاً إسم "السعودية".

وتداول مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي وسم #سعودي_يسمي_بنته_سعوديه الذي حصد الآف التغريدات فور إطلاقه ليتصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا في ساعات متأخرة من مساء يوم الثلاثاء.

وقال المواطن وائل العنزي أنه سمى ابنته "السعودية" رداً على مواطن كويتي سمى ابنته قطر.

ونشر المغردون مقطع فيديو يظهر فيه المواطن السعودي وهو يحمل مولودته عليها علم السعودية التي قال انها الاولى واسماها"السعودية".

وتباينت ردود فعل المغردين حول الإسم، فمنهم من رأى أن في ذلك قمة الوطنية والولاء للوطن، ومنهم من رأى أن تسمية البنت لاصلة له بالوطنية.

شكر المغرد علي العنزي ‏ @aali6661 المواطن على حبه للملكة وولاءه لها "نشكر هذا السعودي على تسميته بنته سعودية لان حب الوطن واخلاصة لولاة امرة جعله يسمي بهذا الاسم الرائع (السعودية ) #سعودي_يسمي_بنته_سعوديه". 

وقال شهريار‏ @50fawaz #سعودي_يسمي_بنته_سعوديه اسم سعودي منتشر بالوطن العربي من محبين هذا البلد ومن أشهرهم :- الشيخ محمد صديق المنشاوي رحمه الله سمّى ابنه سعودي".

وتمنى المغرد مشعل العنزي‏ @Msh3lu ان تحظى الطفلة بنصيب من الدين والعطاء " #سعودي_يسمي_بنته_سعوديه ان شاء الله تاخذ من اسمها النصيب الاكبر من الدين والعطاء والحزم وهالاسم يجسد عمق العلاقة مابين المواطنين والوطن".

وكتب صاحب حساب @oo_511_  " #سعودي_يسمي_بنته_سعوديه هذي مش "وطنيه" هذا اسمه تلاعب بـ شيء أساسي في تكوين شخصية مثاليه للطفل اللي هو "الاسم" لابد من اختيار اسم لائق".

كفوا يا أبن وايل ولاهي غريبة عليكم ولائكم وحبكم للوطن ..

#سعودي_يسمي_بنته_سعوديه pic.twitter.com/DHK4BQtfYm

— سلطان ابو سعود (@Lifeios)
٢٧ يونيو، ٢٠١٧

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

استنكار واسع ضد سعودي ألقى بأطفاله في الشارع

فيديو .. لحظة خروج أئمة الحرم المكي من المسجد الحرام