أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أينما حلت "إيفانكا ترامب" وارتحلت.. تلاحقها عدسات الكاميرات اضافة لنظرات الإعجاب والفضول أحيانا، كما انها تخلق الجدل من حولها.. وتتصدر الأخبار الأمريكية ومواقع التواصل الاجتماعي..

مؤخرا اجتاح السيناتور الأمريكي "ماركو روبيو" موقع تويتر بعد ظهر الثلاثاء 20 يونيو/ حزيران، بعدما تعرض لموقف محرج خلال استقباله "إيفانكا ترامب" في مبنى الكابيتول الأمريكي، وحاول "روبيو" إحتضان ابنة رئيس الولايات المتّحدة للترحيب بها، غير أن ترامب قابلته باللامبالاة والاستغراب، ولم تتحرك لتبادله العناق.

موضوع ذو صلة: بنت ترامب تثير طرافة السعوديين على تويتر

كانت محاولة الترحيب غير مريحة بالنسبة لـ "إيفانكا"، بحسب ما نشر موقع "دايلي ميل" البريطاني، واجتاحت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، التي يحاول فيها "روبيو" عناق إيفانكا، وهي تقف وتنظر له بنظرة من اللامبالاة والاستغراب، دون أن تحرك ساكنا أو تبادله العناق.

وكانت الصورة محرجة للطرفين، حيث عبّر "روبيو" عن رد فعل "إيفانكا" بابتسامة، كما ظهرت علامات الاستغراب على الشرطة السرية التي تتواجد في المكان، لتأمين "إيفانكا"، وظهر أحدهم بنظرة محيرة على وجهه.. 

وردا على التعليقات الكثيرة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، قال "روبيو" إنه يود أن يفتح "تحقيقًا" بالحادثة التي سببت له الكثير من الاحراج..! 

اقرأ أيضا: صداقة مميزة بين غطاس ياباني وسمكة إستمرت لعقود (فيديو)

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
ضحايا بإنفجار سيارة مفخخة بأفغانستان