أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يعتبر اللهث وراء الموضة تكسيرا لقواعد الحشمة ولوائح العمل بالنسبة للسيدات أحيانا، فيما يفضل الرجال التخلص من هذه القواعد الصارمة عبر ارتداء سراويل قصيرة مثلا، أو وضع قبعات رياضية، الشيء الذي لا يوافق عليه أبدا مدراء العمل.. فهل يمكن التمرد عليها؟  

في إنكلترا ارتدى شاب فستانا للذهاب الى العمل في مركز لخدمة العملاء عبر الهاتف احتجاجا على قواعد اختيار أزياء العمل الصارمة على الرجال، وفق صحيفة "دايلي ميل" البريطانية. 

وكان الشاب "جوي بارج"، البالغ من العمر 20 عاما، قد ارتدى سروالا قصيرا أزرق اللون، إلا أن المدراء في العمل اعتبروا أن ملابسه غير ملائمة على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة، وتمردا على هذا.. قرر الشاب أن يرتدي بعد أسبوع فستانا لابداء احتجاجه على الزي. 

موضوع ذو صلة: هذا ما حصل لفستان "إيفانكا ترامب" بعد ساعة فقط من وصولها مطار الرياض

وقد نشر "جوي" صورة على حسابه الشخصي على تويتر، ظهر فيها وهو يرتدي الفستان، وذلك لأنه توقّع أن يتم إرساله إلى المنزل مرة أخرى. ويشار إلى أن هذه الصورة قد لاقت إعجاب عشرات مستخدمي الموقع، وأعيد نشرها مرات عدة.

والملفت هو أن التحدي الذي خاضه "جوي" قد أحدث تغييرا في قوانين العمل، إذ قام المسؤولون بإرسال بريد إلكتروني أعلنوا بواسطته عن السماح "للرجال في المكتب" بارتداء سراويل يصل طولها الى منطقة أسفل الركبة باللون الأسود، الأزرق الداكن أو "البيج".. 

اقرأ أيضا: مهرجان القفز فوق "الأطفال".. هل هو الأغرب في العالم؟

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
اليونسيف: أكثر من 5 ملايين طفل بالموصل بحاجة إلى مساعدة