أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحفل تخريج طلاب جامعة فهد بن عبدالعزيز في منطقة تبوك، يظهر فيه عدد كبير من الرجال وفي صف بجوارهم تقف عشرات النساء.

أثار الفيديو، جدلا واسعا عبر موقع "تويتر"، والذي رأوا فيه دعوة لـ"الاختلاط"، معبرين عن استيائهم على وسم #جامعه_فهد_بتبوك_تفرض_الاختلاط.

من هي ريم العتيبي التي أبهرت رواد مواقع التواصل الإجتماعي ؟!

وقال فريق آخر من المغردين أن الأمر لا يعد اختلاطا فالفتيات يلبسن الملابس المحتشمة والتي تظهر بها في الشارع، وعلى الوضع التذي نراه عليها قبل الحفل.

كتب طارق‏ @7474tt #جامعه_فهد_بتبوك_تفرض_الاختلاط  لم تعد كلمة (اختلاط) تخيف المجتمع كالسابق فقد اصبح المواطن يعي انها كلمة خبيثة اخترعتها الصحوة لسرقة احلامه

وقال وليد الظفيري‏@WaleedDhafeeri لا أرى أي اختلاط" #جامعه_فهد_بتبوك_تفرض_الاختلاط أمهات وزوجات متخرجين يشاركونهم الفرح  لا أرى أي إختلاط ، النساء بجهه والرجال بجهه أو تحبون التنكيد فقط ".

وأضافت rosemarya123‏ @coffychi123 لم الدراما " #جامعه_فهد_بتبوك_تفرض_الاختلاط منقبات بحشمة وامام امير والحفل رسمي ،، لم الدراما ؟ نحن يوميا نرى النساء بهذه الزي في الشارع مالفرق ؟".

فريق آخر، اعتبر ما حدث في حفل التخرج، تهديد للهوية السعودية، حيث علقت  المغردة حلــــــم‏ @S_u_l_t_12 #جامعه_فهد_بتبوك_تفرض_الاختلاط الغناء أصبح فن ؟ والإختلاط أصبح تحضرا؟ التبرج أصبح أناقة.؟ و التعري أصبح حرية.؟و الزنا أصبحت علاقة عابرة.؟

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

حملة سعودية تنادي بعدم المشاركة فيما يخل بأمن البلاد

توطين المولات يبهج مغردي السعودية