أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تصدر بيل غيتس، مؤسس مايكروسوفت، مرة أخرى قائمة مجلة فوربس لأغنى المليارديرات في العالم، في حين تراجع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أكثر من 200 نقطة.

وتقدر ثروة غيتس بـ87 مليار دولار، وقد تصدر قائمة فوربس لأربع سنوات متتالية، وقد كشف مؤسس مايكروسوفت، وأغنى رجل في العالم، عن عالكثير من تفاصيل حياته وتعامله مع أطفاله وغيرها، خلال مقابلة مع صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول غيتس إنه لم يسمح لأطفاله بامتلاك هاتف محمول حتى بلوغهم 14 عاما من العمر، وليس هذا فقط، بل إنه يحدد مقدار الوقت الذي يمكن استخدام الهواتف فيه قبل الذهاب إلى السرير، لمساعدتهم على الخلود للنوم، كما أنه يحظر الهواتف الذكية أثناء تناول الطعام.

إقرأ: ما الذي فعلته "إيفانكا ترامب" لتواجه عاصفة من الإتهامات؟

ولغيتس وزوجته ميليندا 3 أطفال هم جينيفر "20 عاما"، وروري "17 عاما"، وفيبي "14 عاما"، ومن المفارقات الغريبة أن يعتقد غيتس، الذي لعب دورا محوريا في الثورة التكنولوجية للعصر الرقمي، بأنه من الضروري أن يكون هناك حدود في استخدام الهواتف عندما يتعلق الأمر بالأطفال، وكان أطفاله قد تذمروا كثيرا بسبب عدم امتلاكهم لهواتف ذكية مثل باقي أترابهم.

بيل غيتس يرتدي ساعة بـ10 دولارات ويحرم أبناءه من ثروته!

ويبدو أن غيتس يدرك جيدا تأثير الهواتف الذكية والشبكات الاجتماعية لجذب الناس لقضاء وقت طويل في استخدامها، وقال مؤسس مايكروسوفت، الذي يقطن مع عائلته في "Lake Medina" الواقعة خارج سياتل بواشنطن، إنه يريد إعطاء أطفاله تنشئة طبيعية قدر المستطاع.

بيل غيتس يرتدي ساعة بـ10 دولارات ويحرم أبناءه من ثروته!

إقرأ أيضا 

من الآن فصاعدا "الكباب" ممنوع في فينيسيا الإيطالية.. ما السبب؟

زواج ينهي عداوة 300 سنة بين قريتين في شرق الصين