أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

أصيب رجل حاول ركوب سمكة قرش ضخمة على طريقة رعاة البقر، بجروح خطيرة بعد أن تمكن هذا الوحش البحري من عض ساقه، وفقا لما ذكرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقام الرجل بامتطاء ظهر السمكة وظل يتلاعب بها وكأنها حصان جامح، حتى تمكن القرش منه، وأصابه فى فخذه، الأمر الذى استفزه فقرر إلقاء القبض على القرش، حتى تمكن من اصطياده فى النهاية.

وظهر "جوش هاريز" 29 عاما، بينما كان صديقه يصوره وهو يقدم على تلك المواجهة العنيفة والخطرة، على أحد سواحل غرب "أستراليا" فى ولاية كوينزلاند، وهو يحاول جذب القرش من ذيله بقوة ليضعه أعلى المركب. ولكن القرش وجه له ضربة بذيله واستدار ليتمكن من قضم  فخذه الأيمن، تاركا اياه يسبح بدمائه، الى أن قام نيل صديق "جوش" بسحب القرش من الماء باستخدام الحبل وقتله.

إقرأ: توقيف طالب غش في الامتحان بطريقة "عبقرية"

بالفيديو: رجل يمتطي قرشا ضخما على طريقة "رعاة البقر" فكيف انتهى به الأمر؟!

وقال جوش: "بعد معركة لمدة 15 ثانية وجدت نفسي واقعا لا محالة بين فكي القرش بعد أن تسبب لي بجرح بليغ في فخذي الأيمن. كنت محظوظا لبقائي على قيد الحياة، قد منحني قدري فرصة أخرى للإستمتاع بالصيد والإبحار.

وأضاف: ولكنني أعترف أن ما قمنا به "كان قرارا متسرعا وطائشا ومن المؤسف أنني أدركت متأخرا أن ما فعلته كان خطوة غبية.
كذلك أنا آسف لموت القرش فلم أرد أن أقتله، كل ما أردت فعله هو أن أمتطيه على طريقة رعاة البقر ومن المؤسف أن ينتهي الأمر على هذه الشاكلة"

إقرأ أيضا 

العثور على بقايا حيوان بحري زاحف عاش قبل 90 مليون سنة

بالفيديو: "دلتا إيرلاينز" الأمريكية تطرد عائلة رفضت التخلي عن مقعد طفلها