أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تزامنا مع انتهاء الإختبارات وبدء الإجازة الصيفية، أطلق مغردون سعوديون وسم  #الاختبار_الاخير للتعبير عن فرحتهم بإنتهاء العام الدراسي والإختبارات.

وقال مغردون شعورنا بالسعادة في اليوم الأخير لأداء الاختبارات لا يضاهيه أي شعور آخر حتى و إن كان أداءنا لم يكن بالمستوى الذي يفرحنا ويرصينا، لكن مجرد فرحة الانتهاء من الاستذكار والخروج من أجواء الامتحانات المقبضة يعوض كل ذلك.

كتب محمد آل جاسم التميمي‏ @M_tmemi #الاختبار_الاخير ذلك الذي لادور ثاني فيه عندما تُعرض اعمالنا امام الخالق سبحانه فإما الى جنه وإما الى نار ، اللهم ارزقنا الجنه .

شجع المغرد سعودي‏ @Bad_hak  الطلبة بالإنضمام للجيش السلماني للدفاع عن الوطن الكترونيا"خلصت الاختبارات بالتوفيق لكم يارب وحياكم الله مع أبطال وطنكم للدفاع عن دينكم ووطنكم وملككم بقروبات #الجيش_السلماني شاهد بس#الاختبار_الاخير".

وكتب حساب #وزير_الترفيه‏ @wazir_alttarfia ياحظم أجازة 4 أشهر"#الاختبار_الاخير ياحظكم اجازه اربع شهور". 

وأضاف شايع الدوسري‏ @abofahaad0 السعادة الأبدية في الآخرة" #الاختبار_الاخير النجاح في الآخرة سعادة أبدية لاتزول،ولاتنقطع في عيشة راضية،وجنة عالية،قطوفها دانية﴿ كلوا واشربوا هنيئًا بما أسلفتم…﴾".

وبارك wadi‏ @wadi للطلاب بقوله "مبروك لطلابنا وطالباتنا أخيراً خلصتوا اختبارات وأجزتوا  #الاختبار_الاخير ".

وتابع طاهر بركة‏ @taherbaraka  "#شهر_الخير_يقترب كل عام والجميع بألف خير يا رب  #الاختبار_الاخير".

وكتبت د.زينب ابراهيم‏ @writerzainab000 سأفتقد طالباتي " #الاختبار_الاخير مبروك للطالبات والطلاب الإجازة …. راح افتقد طالباتي  ^_^".

وتمنى سعدون العويمري‏ @s3doon2022 النجاح للجميع" #الاختبار_الاخير لطلابنا بعد موسم طويل، فيارب كلل سعيهم بالنجاح ووفقهم جميعاً. 

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم