عاجل

شاب يقاضي فتاة بعد أول لقاء بينهما.. لهذا السبب

أخبار ألآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

صحيح أن تعدد مجالات استعمال الهواتف النقالة يتيح للكثيرين سهولة التواصل مع الأهل والأصدقاء حتى في العمل، ويحظى بأهمية بالغة في البلدان المهتمة بالتنمية الاقتصادية، الى جانب هذه المزايا يمضي الكثيرون ساعات طوال يومية في تفحص هواتفهم الذكية، وهو ما يهدد عمق العلاقات الاجتماعية ويفسد اللقاءات الانسانية.. 

في أمريكا والدول الغربية، يعد تفحص الهاتف خلال اللقاءات الاجتماعية هو عدم احترام للأشخاص الاخرين، لهذا قام شاب يدعى "براندون فيزمار" من مدينة "أوستن" الأمريكية برفع دعوى قضائية على فتاة كان قد دعاها لحضور فيلم في إحدى دور السينما في المدينة، وكان السبب وراء هذه الدعوى انشغال الفتاة بهاتفها طيلة عرض الفيلم، وهو الأمر الذي أثار حفيظة "براندون"، وفق موقع livenews. 

موضوع ذو صلة: 10 تطبيقات مجانية لتعزيز شعبيتك على الانترنت

وأكد "براندون" بأن الفتاة أفسدت "ليلة رومانسية"، بسبب انشغالها طيلة الوقت بهاتفها، وهو الأمر الذي دعى الشاب إلى الطلب من الفتاة إقفال الهاتف أو المغادرة، فاختارت تلك الفتاة مغادرة قاعة السينما.

من جهته برر "براندون" أن قيامه برفع الدعوى لتقوم الفتاة بتعويضه ثمن البطاقتين الذي لا يجاوز 17 دولارا أمريكيا، إذ اعتبر أن هذا الموعد من أسوء أيام حياته.

اقرأ أيضا: عندما تتخلص من هوس الفيسبوك .. هذا ما سيحدث



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار