أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان) 

بات الشغف بالتقاط صور الـ "سيلفي" المثيرة سببا في كثير من حالات الهلاك، حيث كشفت دراسة حديثة أعدتها جامعة "كارنيجي ميلون" الأمريكية السنة الماضية عن الحوادث المهولة التي سببها التقاط صور "السيلفي" في عدد من الدول وخصوصا في الأماكن الخطرة. 

مؤخرا تعرضت فتاة بريطانية لكارثة، حينما التقطت امرأة صورة "سيلفي" قبل لحظات فقط من تحطم منطاد الهواء الساخن، وهو ما جعلها تتعرض لحروق وإصابات بليغة، وفق موقع تلفزيون (BBC). 

وبعد وقت قصير فقط من التقاط "ريبيكا فراي كويرد" (22 سنة) صورة السيلفي في الجزء الخلفي من المنطاد الهوائي، انحرف البالون قليلا واختل توازنه..

موضوع ذو صلة: صور الـ"سيلفي" الأكثر خطورة في العالم

ونتيجة لذلك تعرضت "ريبيكا لحروق خطيرة نتيجة تعرضها لصدمة كهربائية، بمقدار 33 ألف "فولت"، وقالت: "أتذكر قوة الصعقة الكهربائية التي تعرضت لها، وأتذكر شرارة النار.. أتذكر كل شيء".. 

وخلال تلك الرحلة، كانت "ريبيكا" هي الراكب الوحيد في المنطاد، كما كانت المصابة الوحيدة التي تعرضت لحروق خلال تلك الرحلة، وقد احتاجت تقريبا لأربعة أسابيع لتتعافى في وحدة "حروق متخصصة" في "برمنغهام".

الجدير بالذكر، انه مؤخرا ضربت موجة عاتية شابين في البرازيل خلال التقاطهما صورة "سيلفي" وأدت إلى ارتطامهما بالصخور ووفاة أحدهما، وكان قريب لهما يصرخ فزعا أثناء سقوطهما في البحر.

اقرأ أيضا: سيلفي في مهمة بوليسية وهذا ما حصل بعد هذه الصورة