عاجل

بالفيديو: سيل "عصير" يغرق بلدة روسية

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

المألوف في الفيضانات هو أن تنجم عن كثرة هطول المطر، لكن بلدة في جنوب روسيا، شهدت سيولا من نوع آخر بسبب انهيار في مصنع للمشروبات أدى إلى جرح شخصين.
وبحسب ما ذكر موقع " Gizmodo"، فإن كميات العصير التي تسربت من المصنغ سالت في بلدة ليبيديان، وتحولت إلى فيضان مصغر يعيق حركة السير في بعض الشوارع.

إقرأ: حفريات وأدوات حجرية قد تعيد كتابة تاريخ وجود الإنسان في الأمريكتين

ويخشى ناشطون مدافعون عن البيئة، أن تتسرب سيول العصير إلى نهر دون في المنطقة، وسط تساؤلات حول ما إذا كانت ستلحق ضررا بالمياه. وأثار "فيضان العصير" سخرية على المنصات الاجتماعية، إذ تساءل ساخرون حول ما إذا كانت كوارث العصير "اللذيذة" مختلفة عن كوارث الماء.


إقرأ أيضا

براد بيت يمضي أول ليلة مع أطفاله مع تبرئته من تهمة التعدي عليهم

50 لصا مدججين بالأسلحة والقنابل يرتكبون ما سميت بـ"سرقة القرن"

أنظف 10 عواصم على الأرض.. وفق منظمة الصحة العالمية

 

  • ألمانيا وفرنسا لإيران: كفى دعماً للإرهاب قال وزير الخارجية الألماني، زيجمار جابرييل إن على إيران وقف دعمها لجماعات مسلحة في سوريا والعراق تسهم في زعزعة استقرار الشرق الأوسط وذلك إذا أرادت طهران علاقات طيبة مع الغرب.
  • عاصمة الثورة السورية تسقط في أيدي الأسد بسط نظام الاسد سيطرته  على كامل مدينة حمص بعد إجلاء مسلحي المعارضة من آخر حي كانوا يسيطرون عليه في ثالث المدن السورية التي كانت تعرف بـ"عاصمة الثورة" نتيجة الاحتجاجات الضخمة التي شهدتها عند بداية الأزمة السورية قبل 6 سنوات.
  • أمام عدسة الكاميرا.. قصف الطائرات الحربية يستهدف أحياء درعا تشن قوات الأسد مدعومة بالمليشيات حملة على احياء درعا البلد بغية استعادة النقاط التي خسرتها مسبقا ضمن معركة الموت ولا المذلة، إذ عمدت قوات الأسد على استهداف مدينة درعا بصواريخ الفيل محلية الصنع وبالطائرات الحربية.

آخر الأخبار