أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

هذا ما يمكن أن نسميه "السقوط الى الأعلى" تسجيل، ظهر فيه راكب على دراجة نارية، وهو يصعد بها قفزا فوق الطريق السريع خارج مدينة "وادي مورينو" الواقعة في مقاطعة "رايفسايد" بولاية كاليفورنيا، والمعروفة للأمريكيين باسم "الطريق السريع 60" الخاصة بالتنقل بين الولايات، إلا أن "الطائر" قفز من الأسفل إلى الأعلى فوقها، قطع بقفزته ضعف عرضها البالغ 20 متراً.

الشاب الذي نراه في الفيديو "طار" على متن دراجته 40 مترا، بدأت بقفزه بها قبل 8 أمتار تقريبا من بداية أحد جانبي الطريق، وانتهت بعد 12 من نهاية الجانب الآخر، طبقا لما يظهر في فيديو نقلته لمحطة CBS الموردة في موقعها التلفزيوني أن سلطتي المرور على الطرق السريعة بكاليفورنيا، ونظيرتها في المقاطعة، فتحتا تحقيقا عن "الطائر" تلك المسافة من أسفل جانب في الطريق إلى أعلى الآخر، وهي قفزة صعبة لم نر مثلها إلا على دراجة هوائية، ولكن بفيلم أنتجته هوليوود قبل 35 سنة.

إقرأ: تايلاند: رجل يحرق زوجته حية.. ورغم آلامها تغفر له

"منفذ أكبر قفزة فوق طريق سريع بالعالم"

الشاب الذي لم تذكر قناة "سي بي أس لوس أنجلوس" معلومات عنه، سوى أن اسمه Kyle Katsandris بث في حساب له بموقع Instagram تسجيلا من دون أن يكشف عن وجهه بأي لقطة فيه، لذلك فتحوا تحقيقا في من سمّوه "القائم بأكبر قفزة فوق طريق سريع بالعالم" وتنتظر مكانها المضمون منذ الآن في كتاب "غينيس" للأرقام القياسية، مع أن مصير "كاتساندريس" هو الاعتقال، لتهديده حياة الآخرين للخطر، واستخدام الملك العام للقيام ببهلوانيات خطيرة الطراز.

وهناك كثيرون استخدموا الدراجات النارية للقفز بها لمسافات في الهواء أطول من التي قطعها "كاتساندريس" فوق الطريق السريع، لكنها قفزات من مرتفع عال إلى آخر في الأسفل، حيث تهوي الدراجة براكبها المغامر إلى أن تصل بقوة الجاذبية إلى مستقرها الأخير على الأرض. أما قفزته فهي "طيران" صعودي، نراه يبدأ متطايرا من الجانب الأيمن للطريق، إلى موقع أعلى في الجانب الأيسر، بحسب ما يتضح من الفيديو المعروض.

إقرأ أيضا:

فأر يعطل رحلة طيران من لندن إلى سان فرانسيسكو

لماذا يتمتع البدناء بخفة الدم؟ إليك 5 أسباب