أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق مغردون سعوديون على موقع التواصل الأشهر في السعودية وسم "#افضل_سن_لزواج_الرجل_والمراه "الذي حصد الآف التغريدات محتلا  المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم تداولا صباح اليوم الأحد بعدد تغريدات تجاوز الـ 32 ألف تغريدة .

انقسمت آراء المغردين إلى عدة آراء البعض اعتقد أن الزواج المبكر للشاب والفتاة له ميزة هي أن تكون أكثر قربا من أولادك المستقبليين، ورأى البعض الأخر أن التأخر في سن الزواج له محاسنه وأهمها أن يكون الشاب والفتاة قد بلغا من النضج ما يمكنهما من تأسيس بيت وأسرة، حزب ثالث قال أن النضج غير مرتبط بسن فمن الممكن أن يكون الانسان ناضجا دون أن يبلغ العشرين بسبب كثرة التجارب الحياتية التي مر بها ويمكن أن يحدث العكس.

بداية غردت الإعلامية أمينة العبدالله  ‏ @A3M4E  متسائلة عن سن الزواج الأفضل للرجل والمرأة " #افضل_سن_لزواج_الرجل_والمراه شباب & صبايا من وجهة نظركم الأفضل ولية ".

رأى خالد مساعد الزهراني‏@KhalidMosaid أن السن المناسب هو السن الذي يتحمل فيه الرجل أعباء الحياة "عندما يرى الشاب أنه قادر على تحمل أعباء الأسرة متى تحقق ذلك فإن السن يصبح أمرا ثانويا ! #افضل_سن_لزواج_الرجل_والمراه".

وأضاف Loai Nassem لؤي نسيم‏ @lmnassem عندما ينضجون " #افضل_سن_لزواج_الرجل_والمراه لما عقلهم يكبر ويتحملو المسؤولية".

وتابع المعتصم طرابزوني‏ @moutasimzoon لايوجد سن محدد بل هناك إدراك وعقل " #افضل_سن_لزواج_الرجل_والمراه اعرف ناس فوق الاربعين وبس زواج وطلاق واعرف فالعشرينات اسعد ناس الفكره فالعقل والتنازالات للتوافق والالفه".

وحدد خالد الخان‏ @KhalidAAlkhan أفضل سن من وجهة نظره قائلا "  #افضل_سن_لزواج_الرجل_والمراه هالايام اعتقد : للرجل ٢٨ – ٣٣ للمرأة ٢٥ – ٣٠ ".

أما فيصل الزهراني‏ @fi9_z فاختار "  #افضل_سن_لزواج_الرجل_والمراه الرجل ٣٠  المرأة ٢٦ ".

وأيد إبراهيم السليمان‏ @70sul الزواج المبكر بقوله " مع الزواج المبكر فاليوم عمري ٤٦ وأكبر أبنائي ٢١ وأصغرهم ١٥ وهم أصدقائي أكثر من أبنائي … #افضل_سن_لزواج_الرجل_والمراه".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

حملة سعودية تنادي بعدم المشاركة فيما يخل بأمن البلاد

سيلفي الملك سلمان يلهب مشاعر السعوديين بالتغريدات الوطنية