أخبار الآن | ابوظبي – الامارات العربية المتحدة – (زكريا نعساني)

انطلقت الجمعة في العاصمة الاماراتية ابوظبي اليوم مسيرة للخير نمشي، التي نظمها المجلس الوطني للإعلام دعماً لمبادرة عام الخير بمشاركة المؤسسات الإعلامية في الدولة، بهدف إبراز دور القطاع الإعلامي في دعم وإنجاح المبادرات الوطنية. اخبار الآن كانت واحدة من المؤسسات التي شاركت في تلك الفعالية دعما لتلك المبادرة الفريدة من نوعها على مستوى العالم. 

اعلاميون من كل مكان تجمواع في مكان واحد للمشي في طريق الخير حاملين معهم رسالة خير وسلام للعالم، وهدفعهم تحفيز الجميع  على المشاركة في الأعمال الخيرية والمبادرات النبيلة. والبداية من  فعالية للخير نمشي 

المبادرة التي أطلقها المجلس الوطني للاعلام كان هدفها الابرز تعزيز مفهوم البذل والعطاء وثقافة التطوع وخدمة الوطن، وتأكيد دور الإعلام في صناعة الوعي بأهمية المبادرات الوطنية. وفي مدينة زايد الرياضية تجمع المشاركون وبعد ان حصلوا على حقيبة اللباس الموحد وتزودوا بالمياه انطلقوا مشيا على الأقدام بمشاركة فنانيين اماراتيين واعلاميين قدموا من كل المؤسسات الاعلامية.

وباتجاه مسجد زايد الكبير واصل الاعلاميون ومن يشاركهم الفعالية وساروا في اجواء مرحة وروح معنوية مرتفعة  للتأكيد على أن الخير يجب ان يعم على الجميع المسير انتهى  من حيث بدا  والمشاركون الذين قطعوا كيلومترات عدة مشيا على الأقدام أكملوا فعاليات المبادرة بنجاح مؤكدين على ان الخير مسؤولية يجب أن يمشي في طريقها الجميع.
 

إقرأ أيضا:
إفتتاح شركة عملات للطباعة الأمنية بأبوظبي الأولى من نوعها بالخليج العربي

مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل يخط طريق الابداع للشباب