أخبار الآن | نويشتات باي كوبورج  – ألمانيا – (رويترز)

قالت صاحبة مصنع لإنتاج أزياء الحفلات إن مصنعها في بافاريا بجنوب ألمانيا استقبل عددا هائلا من الطلبات لشراء شعر مستعار على هيئة شعر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من جانب ألمان يستعدون للاحتفال بمهرجان هذا الأسبوع.

اقرأ أيضا: متحف للشمع في باريس يعرض تمثالا لدونالد ترامب صمم بشعر حقيقي

وينطلق المهرجان الذي يستغرق ستة أيام في مناطق كاثوليكية من ألمانيا وعادة ما يسخر المشاركون في مدن كولونيا ودوسلدورف وماينز في ولاية راينلاند من الساسة في هذا المهرجان. وسيكون ترامب أحد الأهداف الرئيسية للسخرية هذا العام.

وقالت سوزان مولر مديرة شركة فستارتيكل مولر في بلدة نويشتات باي كوبورج البافارية لتلفزيون رويترز "لم يعد لدينا مخزون من هذا "الشعر المستعار" لأنه بمجرد خروجه من المصنع تتخاطفه الأيدي."

ويعمل ثلاثة من بين 35 موظفا في الشركة بشكل دائم على صنع الطلبيات الخاصة من الشعر المستعار.

وقالت مولر إن شعر ترامب المستعار معقد.

وأضافت قائلة "إنه يتطلب مهارات خاصة لكن لحسن الحظ فإن صانعي الشعر المستعار الذين يعملون لدي يتدبرون أمرهم. لا أستطيع أن أوظف أي أحد بهدف زيادة الإنتاج. يجب أن أعتمد فقط على العاملين لدي لضمان الجودة."

ويذكر أن ترامب هو الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية، منذ 20 يناير 2017.
وهو أيضًا رجل أعمال وملياردير أمريكي، وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي ورئيس مجلس إدارة منظمة ترامب، والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة. أسس ترامب، ويدير عدة مشاريع وشركات مثل منتجعات ترامب الترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات، الفنادق، ملاعب الغولف، والمنشآت الأخرى في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا: 

كيف ستبدو السيارة الرئاسية في البيت الأبيض.. "وحش" ترامب الجديد؟

ترامب يقول إنه سيعمل على توحيد الولايات المتحدة