أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

ظهرت، إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، للمرة الأولى في جلسة سياسية في البيت الأبيض ركزت على دور النساء في الشركات، واتخذت لنفسها مكانا قرب رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو.

واستقبل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم 13 فبراير/شباط، جاستن ترودو، في إطار اجتماع دقيق للحديث عن قضايا التعاون في مجالات التجارة والأمن والهجرة.

رئيس الوزراء الكندي "ترودو" يثير إعجاب إيفانكا ترامب‎

وساهمت إيفانكا ترامب بمناقشات الطاولة المستديرة بحماس شديد، وذلك بعد الترحيب بالمسؤول الكندي، ترودو، في البيت الأبيض. وفقا لصحيفة الـ"دايلي ميل" البريطانية.

إقرأ: موسكو تبني مستوصفا سريّا ومحصنا لعلاج "بوتين ومساعديه" فقط

رئيس الوزراء الكندي "ترودو" يثير إعجاب إيفانكا ترامب‎

وبهذا الصدد، قالت ابنة الرئيس الأمريكي: "يشرفني أن أكون هنا معكم وأستمع إلى آرائكم ومقترحاتكم، فكل واحد منكم قدوة كبيرة لي ولغيري من كبار رجال الأعمال في أمريكا، ويمكننا التفكير في دخول تحديات فريدة من نوعها وخاصة بالنسبة لسيدات الأعمال".

وأشاد الرئيس ترامب بابنته إيفانكا، ومساهمتها الفعالة في بناء "قوة العمل" التي أُعلن عنها مؤخرا، حيث تُعرف بأنها "التعاون الكندي الأمريكي من أجل النهوض بمشاريع سيدات الأعمال".

رئيس الوزراء الكندي "ترودو" يثير إعجاب إيفانكا ترامب‎

وأكد ترامب أن هذا الأمر قريب جدا من قلب إيفانكا، ويمكن أن تكون القوة الكاملة عند المرأة أفضل من أي شيء آخر.

رئيس الوزراء الكندي "ترودو" يثير إعجاب إيفانكا ترامب‎

وقال ترامب: "يشرفني أن أكون هنا مع رئيس الوزراء ترودو، أنا أعرف وأحترم والده كثيرا، وأعطاني صورة تجمعني بوالده وسأحتفظ بها في مكان خاص"، ويذكر أن والد ترودو كان رئيسا للوزراء أيضا.

إقرأ أيضا 

الهند تستقبل "أثقل فتاة في العالم" لإجراء عملية جراحية (فيديو)

الأسطورة "إيرباص A380" قريبا في متحف بباريس.. لماذا.. هل تقاعدت؟